أتلتيكو مدريد يقترب من لقب الليغا بفوز متأخر وريال مدريد يحافظ على حظوظه

اقترب أتلتيكو مدريد من الفوز بلقب الدوري الإسباني عقب فوزه الصعب جداً على أوساسونا، فيما رفض ريال مدريد الاستسلام وانتصر على أتلتيك بلباو.

حافظ أتلتيكو مدريد على صدارته بفوزه الصعب على ضيفه أوساسونا 2-1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتظر أتلتيكو مدريد حتى اللحظات الأخيرة حتى ينتصر على ضيفه بفضل هدف الأوروغوياني لويس سواريز (88) بعد أن أدرك البرازيلي لودي التعادل (82)، إذ كانت كتيبة الأرجنتيني سيميوني متأخرة بالنتيجة بهدف الكرواتي بوديمير (75).

من جهته فاز ريال مدريد خارج أرضه على أتلتيك بلباو بهدف نظيف حمل توقيع ناتشو (68) فيما خسر برشلونة من سلتا فيغو 2-1 وودع المنافسة على اللقب بشكل رسمي.

وصار رصيد أتلتيكو مدريد 83 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن ريال مدريد وبرشلونة في المركز الثالث 76.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع مضيفه بلد الوليد في المرحلة المقبلة فيما يستضيف ريال مدريد منافسه فياريال.

ويحتاج أتلتيكو مدريد للفوز على بلد الوليد كي يضمن الفوز باللقب مهما كانت نتيجة ريال مدريد، بينما سنتظر الأخير أي تعثر لجاره بشرط انتصاره في الجولة الأخيرة.

وفي مباريات أخرى خسر إشبيلية بنتيجة كبيرة من فياريال 4-0 وانتصر فالنسيا على إيبار وريال سوسييداد على بلد الوليد بذات النتيجة 4-1، وخسر قادش من إلتشي 3-1 وليفانتي من خيتافي 2-1، وانتصر ريال بيتيس على هويسكا بهدف نظيف وديبورتيفو ألافيش على غرناطة 4-2.

وصار إيبار أول الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية بعدما تجمد رصيده عند 30 نقطة.

المصدر : بي يين سبورت

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139