أنس الحمادي رئيسا جديدا لجمعية القضاة التونسيين

تونس/ اليوم  أنفو / روضة المداغي 

أسفرت عملية الفرز النهائية لإنتخابات المؤتمر الثالث عشر لجمعية القضاة التونسيين التي تمت مساء الاحد 25 فيفري 2018 على فوز قائمة “استقلال القضاء أولا” .

وفيما يلي أسماء الفائزين: توفيق بريبش 479 ؛رجاء الجزيري 436 ؛ محمد كريم بوليلة 441 ؛ كلثوم مريبح 452 ؛ لمياء الماجري 411 ؛ عائشة بن بلحسن 423 ؛ أنس الحمادي 428 ؛ بسمة حمادة 432 ؛ أمير قوبعة 462 ؛ توفيق سويدي 446 ؛حافظ بن نجمة 482

هذا وقد خلصت أولى جلسات المكتب التنفيذي الجديد لجمعية القضاة التونسيين، التي التأمت في وقت متأخر من مساء الأحد لتوزيع المهام، إلى اختيار القاضي أنس الحمادي رئيسا جديدا للجمعية.

هذا  وأوضح الحمادي، يوم الإثنين  26 فيفري 2018 أن الجلسة التي انعقدت طبقا لمقتضيات الفصلين 13 و18 من القانون الأساسي للجمعية، قد أفرزت مكتبا جديدا بالتوافق التام بين أعضاء مكتبه التنفيذي الجديد.

وقد أفضت جلسة توزيع المهام إلى النتائج التالية:

– أنس الحمادي / رئيس الجمعية
– عائشة بن بلحسن / نائب رئيس
– كلثوم مريبح / كاتب عام
– لمياء الماجري / أمين مال
– توفيق سويدي / كاتب عام مساعد
– أمير قوبعة / أمين مال مساعد
– بسمة حمادة / عضوة مكلفة بالعلاقات مع هيئات ومنظمات المجتمع المدني
– محمد كريم بوليلة / منسق عام
– حافظ بن نجمة / عضو مكلف بالهياكل
– رجاء الجزيري وتوفيق بريبش / عضوان مكلفان بالبحوث والدراسات والنشاط العلمي

يذكر ان الرئيس الجديد للجمعية قد شغل خطة نائب رئيس في المكتب التنفيذي المتخلي وشغلت نائبته عائشة بن بلحسن خطة أمين مال وشغل كريم بوليلة خطة عضو مكلف بالتواصل والعلاقات العامة فيما حافظت بسمة حمادة على نفس خطتها السابقة.

وكان المؤتمر الثالث عشر لجمعية القضاة التونسيين، المنعقد يومي 24 و25 فيفري 2018 بالمهدية، قد خلص إلى انتخاب مكتب تنفيذي جديد يتركب من 11 قاضيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *