التعادل الايجابي يحسم كلاسيكو الترجي و الصفاقسي و الذوادي يقود الافريقي للانتصار في مدنين

حسم التعادل مباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي عشية اليوم السبت 23 ديسمبر 2017 ، ضمن المقابلات المتأخرة من الجولة التاسعة لذهاب بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وانتهت المباراة التي احتضنها ملعب رادس بنتيجة هدف مقابل هدف.

حيث افتتح اللاعب فخر الدين بن يوسف النتيجة لفائدة فريق باب سويقة في الدقيقة 44 قبل أن يلغي كريم العواضي هذه الأسبقية ويمضي هدف التعادل لفائدة فريق عاصمة الجنوب في الدقيقة 85.

تعادل مكن الفريقين من إضافة نقطة وحيدة في رصيديهما، ويبقى الترجي الرياضي على رأس الترتيب برصيد 33 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه في المركز الثاني النادي الرياضي الصفاقسي برصيد 28 نقطة.

الذوادي يعود بقوة

في مدنين فاز النادي الإفريقي على أولمبيك المحلي  بنتيجة هدف لصفر في المباراة المؤجّلة التي جمعتهما اليوم السبت 23 ديسمبر 2017 لحساب الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى.

وسجّل زهير الذوادي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 83 برأسية بعد تمريرة من صابر خليفة.

وأضاع أولمبيك مدنين فرصة افتتاح النتيجة بعد أن تمكن حارس مرمى الافريقي سيف الدين الشرفي التصدي لضربة جزاء نفّذها اللاعب أيمن منافق.

ورفع الإفريقي رصيده إلي 21 نقطة ليكون في المركز الرابع، بينما تجمّد رصيد أولمبيك مدنين عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *