الخصائص الجديدة ل”سناب شاب” تثير غضب مستخدميه

تونس / اليوم أنفو/ روضة المداغي 

أشعل التحديث الأخير لتطبيق «سناب شات» مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة «تويتر»، حيث لجأ الكثير من المستخدمين إلى التغريد تعبيرا عن غضبهم من الخصائص الجديدة.
والتصميم الجديد، يتألف من صفحتين رئيسيتين، الأولى مخصصة لمحتوى «اكتشف» بالإضافة إلى المحتوى الرائج وقصص المشاهير إذا رغبت في مشاهدة قصصهم، أو يمكنك الضغط مطولاً على القصة وإخفاؤها.
أما الصفحة الثانية، فتمنحك مساحة لنشر قصصك الخاصة ومتابعة أصدقائك، حيث ستجد قصص جميع من تتابعهم ويتابعونك مدمجة مع الدردشات. ويعتبر الكثير من الأشخاص هذا التحديث مربكاً قليلاً ومزعجاً بسبب وجود الدردشات مع القصص في مكان واحد، وإعطاء أهمية للدعايات والمشاهير.
وانتشر هاشتاغ: «سناب_الجديد» بقوة على «تويتر»، فوصف المستخدمون التحديث بـ«الرديء»، وأفادوا بأن هدفه إظهار قصص المشاهير، دون إذن من المستخدم، أي إن التطبيق يجبرك على مشاهدة القصص لفترة محددة، قبل الانتقال لما تود فعله.
وبعدما كثرت التكهنات والتساؤلات حول كيفية استرجاع النسخة القديمة، أخذت العديد من المواقع بتحميل فيديوهات ومقالات تتحدث عن طرق للتخلص من التحديث الذي أغضب معظم مستخدمي «سناب شات».
وكتبت معظم هذه الصفحات: «#السناب_الجديد اكتشف طريقة سهلة لتحميل النسخة القديمة مجددا، فأولا قم بتحميل برنامج (في بي إن) وضعه في حالة الاتصال، وثانياً، ادخل على سناب تشات واخرج منه فورا، وهكذا يعود السناب القديم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *