الشرطة الانقليزية تتهم الملياردير الاماراتي احمد بن سعيد ال مكتوم بمحاولة حرق و قتل صديقته الانقليزية

اتهمت الشرطة الانقليزية  للرئيس التنفيذي لدائرة الطيران المدني بحكومة دبي و رئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات ، و شركة فلاي دبي احمد بن سعيد ال مكتوم بمحاولة حرق و قتل صديقته الانقليزية في لندن .

و حسب الصور التي نشرتها الصحافة الانقليزية فأن احمد بن سعيد اضرم النار في شقة صديقته بعد ان اعتدى عليها الا انه تم انقاذها في اخر لحظة.

يذكر ان صحيفة التايمز البريطانية كانت كشفت في شهر جانفي 2010 عن هروب نيفين الجمال الزوجة السرية للشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الملياردير أحد أعضاء العائلة المالكة لإمارة دبى، إلى بريطانيا واعتناقها اليهودية، طالبة حق اللجوء وتقول إنها تخشى على حياتها وابنها الطفل الصغير.
ولجأت نيفين التى تعمل مصممة ديكور داخلى، لشرطة سكوتلانديارد، زاعمة أن هاتفها مراقب وأنه يتم مراقبتها وتصويرها من قبل أشخاص غير معروفين.
وكانت نيفين قد كشفت  عن زواجها وإنجابها ولدا يبلغ عاما (وقتها) من الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم. أحد أغنى رجال العائلة المالكة، ورئيس شركة طيران الإمارات، التى ترعى لعبة كرة القدم بنادى أرسنال الإنقليزى.
وذكرت نيفين التى ولدت بمصر وهى ابنة لرجل أعمال بارز، أنها تبادلت عهود الزواج مع آل مكتوم فى حفل إسلامى سرى بشقته فى لندن ببلقرافيا فى ديسمبر 2006.
وتقول إنها تقابلت والشيخ آل مكتوم عام 2003 بينما كانت فى إجازة بدبى، ثم سافرت هى لبريطانيا لاستكمال دراستها وقد تقابلا ثانية هناك، بينما كان هو فى رحلة عمل هناك. وتذكر أنه كان كريما جدا معها فى البداية، حيث كان يمطرها بالهداية وقد أهداها 30 ألف إسترلينى يوم الزفاف وقد وافقت على الزواج سرا، لأنها فهمت أنه كعضو بالعائلة المالكة، فإنه لا يرغب فى الدعاية الضخمة، كما أنه من تقاليد عائلة الشيخ ألا يتزوج بأحد من خارج العائلة. إلا أن الخلاف دب بينهما حينما أصبحت حاملا بولدها سعيد.
و قالت نيفين إنها إنضمت لجماعة الكابالا، وهى طائفة دينية يهودية تعتنقها المغنية مادونا،

 

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *