الصفاقسي يحلق عاليا و الافريقي ضحية مسيريه

انفرد النادي الصفاقسي بصدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة عقب فوزه على النادي الافريقي 2-0 يوم الاحد 21 أكتوبر 2018 بصفاقس في قمة لقاءات الجولة رافعا رصيده الى 13 نقطة بفارق نقطتين على النادي البنزرتي الذي كان تعادل خارج قواعده امس في افتتاح الجولة مع اتحاد تطاوين (1-1).

وتابع نادي عاصمة الجنوب سلسلة نتائجه الايجابية محققا فوزه الرابع على التوالي في سباق البطولة وفي المقابل مني النادي الافريقي بهزيمته الثالثة على التوالي والاولى بقيادة مدربه الجديد شهاب الليلي ليتجمد رصيده عند اربع نقاط في المركز العاشر رفقة الترجي الرياضي ونجم المتلوي.

وفرض ابناء المدرب الهولندي رود كرول تفوقهم بفضل كل من فراس شواط (33) وعلاء المرزوقي (90).

و يأتي اخفاق الافارقة المتواصل كنتيجة حتمية لسوء التسيير الاداري و الاختيارات العشوائية و تعمد البعض ممن انتسب للادارة الفنية المتاجرة ببعض اللاعبين من خلال اقصاء البعض او شراء البعض الاخر من اللاعبين ذوي المستويات المحدودة .

انتصار الشبيبة على الملعب التونسي

وحققت شبيبة القيروان من جهتها فوزها الاول في الموسم بتغلبها على الملعب التونسي 2-1 في المنزه مرتقية الى المركز الخامس صحبة الملعب القابسي برصيد 6 نقاط، فيما تأخر الملعب التونسي الذي مني بهزيمته الاولى في الموسم الى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

المتلوي يفوز على اتحاد بن قردان

واهدى عماد المنياوي الفوز لفريقه نجم المتلوي على حساب اتحاد بنقردان لما سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 42. ويعد هذا الفوز الاول لنجم المتلوي فيما مني اتحاد بنقردان – الذي تجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز السابع رفقة نادي حمام الانف واتحاد تطاوين – بهزيمته الثانية.

وكان نادي حمام الانف فاز أمس السبت في افتتاح الجولة على مضيفه الاتحاد المنستيري 2-1 فيما حسم التعادل لقاء الملعب القابسي والنجم الساحلي (2-2) ومباراة اتحاد تطاوين والنادي البنزرتي (1-1).

وتأجلت مباراة الترجي الرياضي ومستقبل قابس إلى يوم 14 نوفمبر القادم بسبب الالتزامات القارية لفريق الاحمر والاصفر.

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *