المطربة الكبيرة ميادة الحناوي من جديد على ركح مسرح قرطاج

L’image contient peut-être : 1 personne, lunettes_soleil et gros plan
تونس/ اليوم أنفو / نهلة السالمي

وافقت الفنانة الكبيرة مياده الحناوى على إحياء عدة حفلات فى تونس خلال دورة لبعض المهرجانات الدولية أبرزها مسرح قرطاج الدولي .

وجاءت موافقة الفنانة السورية الاصيلة على إحياء تلك الحفلات بناءً على رغبة جمهورها الذين طالبوا بالاستماع إلى صوتها بنبراته القوية والذى يجسد الطرب الشرقي الأصيل.

وفى هذا الإطار أوكلت مطربة الجيل في تسجيل صوتي متعهد الحفلات نصر الڨرواشي ان يتفاوض باسمها في تونس حول برنامجها ضمن عدد من المهرجانات التونسية.

ومن المقرر ان ترافق فرقة العازف الدكتور محمد الأسود المطربة ميادة في حفلالتها المنتظرة حيث أعربت الفنانة القديرة مياده الحناوى عن إعجابها بتلك الفرقة وتناسقها وحرفيتها .كما اعرب د / محمد الأسود عن سعادته بعودة التعامل بينه وبين فنانة فى قيمة ومكانة مطربة الجيل.

وفى تصريحات خاصة  عبرت الفنانة الكبيره ومطربة الجيل مياده الحناوى عن تطلعها و حنينها  لتونس ورغبتها فى لقاء جمهورها العريض على مسارح المهرجانات وابرزها مسرح قرطاج الأثري.

الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي في المهرجانات الصيفية لسنة 2019 مع متعهد الحفلات الناصر القرواشي للحجز الإتصال : 71-816-252 /98-822-397Ons Music Organisation of national and international events and festivalsPour plus de renseignements, veuillez nous contacter aux numéros suivants : 71-816-252 /98-822-397

Publiée par ONS MUSIC sur Jeudi 21 mars 2019

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *