المغربي : المشيشي أعلم وزير الرياضة بمراسلة الفيفا.. (فيديو)

عبر الناطق الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم حامد المغربي، اليوم الخميس، في تصريح لموزاييك، عن استغاربه من تكذيب بعض الأطراف للمراسلة التي تلقتها الجامعة من الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي استفسرت من خلالها على تطورات ملف تدخل وزارة الرياضة بعد تجميد نشاط الهلال الرياضي الشابي.

وقال المغربي أن وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني كمال دقيش إجتمع مساء اليوم برئيس الجامعة وديع الجريء وأكد له أن رئيس الحكومة هشام المشيشي أعلمه بوجود المراسلة.

وفي السياق ذاته، بين المغربي أن الجريء إستعرض على الوزير مراسلة الفيفا، مشيراً إلى أنه من “العيب” إتهام الجامعة بالتشكي إلى الفيفا، ذلك أن الفيفا أكدت في نص المراسلة أنها علمت بالموضوع نقلاً عن وسائل إعلام محلية.

كما أوضح أنه ليس بإمكان الجامعة نشر مراسلة الفيفا، لأنها مراسلة داخلية ولا يمكن نشرها إلا بإذن مسبق منها.

من جهة أخرى، أكد المغربي أن الجامعة ستراسل الوزارة يوم غد لكي توضح لها حيثيات القرار المتعلق بتجميد نشاط هلال الشابة.

وتجدر الإشارة إلى أن النائب بمجلس نواب الشعب ياسين العياري أوضح في وقت سابق، عبر تدوينة نشرها على فايسبوك، أن وزير الشباب والرياضة طلب من الجريء نسخة من مراسلة الفيفا التي “استفسرت من خلالها على تطورات ملف تدخل وزارة الرياضة بعد تجميد نشاط الهلال الرياضي الشابي”، مؤكداً أن الجريء “عجز عن تقديم أي مراسلة أو وثيقة من أي شخص في الفيفا عن الموضوع”، حسب ما جاء في نص التدوينة.

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *