النادي الافريقي يزيح مولدية الجزائر و يتأهل لنصف نهائي كأس الكاف

تأهّل النادي الإفريقي إلى الدور نصف النهائي لكأس الـ ”كاف” بعد فوزه اليوم الأحد 24 سبتمبر 2017 بملعب رادس على ضيفه مولدية الجزائر بهدفين لصفر في ربع نهائي المسابقة. 

وسيواجه الإفريقي في نصف النهائي فريق سوبر سبور الجنوب افريقي الذي تأهّل على حساب زيسكو يونايتد الزامبي.

وجاء هذا الفوز بفضل كل من معتز الزمزمي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 20 من ضربة جزاء وصابر خليفة صاحب الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وكان النادي الافريقي انهزم في مباراة الذهاب 1-صفر بالجزائر .
وستقام مباراة الدور نصف النهائي ذهابا يوم 29 سبتمبر الجاري في جنوب افريقيا فيما تدور مباراة الاياب يوم 20 اكتوبر القادم بتونس.

سيموني: الدراجي طلب مني أن يبقى على بنك البدلاء

أكّد مدرّب النادي الإفريقي ماركو سيموني أنّ  أسامة الدراجي هو من طلب أن يبقى على بنك البدلاء.

وقال سيموني في تصريح لموزاييك عقب فوز الإفريقي على نادي مولدية الجزائر إنّ نقاشا دار بينه وبين الدرّاجي قبيل المباراة طلب خلاله اللاعب أن يبقى على بنك الإحتياطيين، مضيفا أنّ الدراجي طلب بعد ذلك أن ينضم إلى زملائه في ربع الساعة الأخير من المباراة كي لا يترك زملائه في وضعية صعبة.

وعبّر من جهة أخرى عن سعادته من أجل جماهير النادي خصوصا بعد النتائج السلبية التي تكبّدها الفريق، معتبرا أنّ فريقه قدّم مردودا طيّبا خلال الشوط الأول ولكنّه واجه صعوبات خلال الشوط الثاني. وأشار إلى أنّ التضامن بين اللاعبين مكّن الفريق من اقتلاع ورقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

الرياحي: سأطلب رفع تحجير السفر لمرافقة الإفريقي إلى جنوب افريقيا

الرياحي: سأطلب رفع تحجير السفر لمرافقة الإفريقي إلى جنوب افريقيا

أكّد رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي في تصريح لموزاييك أنّه سيتقدّم غدا الإثنين بطلب لرفع تحجير السفر عنه ليتمكّن من مرافقة وفد النادي الأسبوع المقبل  في رحلته نحو جنوب افريقيا حيث سيلاقي نادي  سوبر سبور في اطار نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف).
وقال الرياحي إنّه سيبذل أقصى جهده ليكون متواجدا إلى جانب اللاعبين في مبارتهم لا،ّها تمثّل خطوة مهمة نحو نيل اللقب القاري حسب تعبيره.

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *