النهضة تدين كل اشكال التخوين او التكفير او التحريض

واصل المكتب التنفيذي لحركة النهضة في اجتماعه مساء الاثنين 22 جانفي 2018 بإشراف رئيسها راشد الغنوشي دراسة قائمات مرشحي الحركة للانتخابات المحلية المقبلة حسب ما جاء في بيان صادر اليوم الثلاثاء 23 جانفي 2018.

و اضاف البيان ان المكتب التنفيذي ثمن المجهودات التي بذلتها القيادات المحلية والجهوية والمركزية في تشكيل القائمات الانتخابية واختيار مرشحين اكفاء “سيساهمون في تنمية محلياتهم وتحسين مستوى عيش مواطنيهم بناء على البرنامج الانتخابي للنهضة. ” ودعا المكتب التنفيذي، مكتب الانتخابات والحكم المحلي المركزي إلى مواصلة جهوده المقدّرة لاستكمال تشكيل القائمات.
من جهة اخرى عبر المكتب التنفيذي عن ادانته  لكل دعوات التخوين أو التكفير أو التحريض التي تنال من الاشخاص أو الهيئات، والمطالبة بتتبع كل من يقف وراء ذلك، وتنقية الفضاء العام من كل المنابر والصفحات والمواقع المشبوهة التي تحاول زرع الفتنة بين التونسيين.
و دعا كل النخب التونسية من سياسيين واعلاميين ومثقفين الى مزيد التعاون من أجل تفويت الفرصة على كل من يريد تهديد الوحدة الوطنية وزعزعة الاستقرار، وسيكون أفضل رد على هؤلاء، هو العمل على انجاح الانتخابات المحلية المقبلة والتنافس في تقديم حلول ومعالجات عملية لمشاغل التونسيين.

و جدد تأكيده على ان مواقف الحركة و سياساتها تعبر عنها حصريا مؤسسات الحركة و قياداتها المخولين بالتحدث باسمها.

 

 

 

 

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *