الوزير التونسي السابق عبد الوهاب معطر ل” اليوم أنفو ” : تورط الامارات في التجسس ليس بغريب فهي رأس الحربة للمخططات الصهيونية

تونس / اليوم أنفو / محرز العماري

قال الوزير التونسي  السابق و استاذ القانون الدستوري و الدولي عبد الوهاب معطر ان التقارير التي تحدثت عن تورط دولة الامارات العربية في التجسس على قيادات و دول عربية بالاستعانة بشركة اسرائيلية صادمة و لكنها منتظرة من نظام في علاقة حميمية مع المخططات الصهيونية الامريكية المتأمرة على المنطقة العربية.

و اضاف المعطر في تصريح خص به ” اليوم أنفو ” قائلا “الكل يعلم ان ابو ظبي هي رأس الحربة لما يتم التخطيط له الان تحت اسم صفقة القرن و هذه الدولة و بذريعة التوقي من الخطر الايراني مستعدة لجر المنطقة العربية كلها الى بيت “الطاعة ” الصهيونية الامريكية”.

و قال المعطر “انا لا استغرب من ان تكون هذه العمليات القذرة لم تستثن احدا بما في ذلك النظام المصري و عليه ارى ان الامر اخطر مما هو معلن حيث يسعى عملاء الصهيونية الى وضع العالم العربي تحت الوصاية الصهيونية “.

و ختم عبد الوهاب معطر تصريحه قائلا “و امام استحالة اصلاح هذه الانظمة  الفاسدة فأننا نعول على وعي و حماسة الشعوب العربية لتثور على هذه الانظمة  و كنسها الى مزبلة التاريخ ”

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *