باميلا أندرسون تكشف تفاصيل علاقتها باللاعب المغربي عادل رامي

كشفت النجمة الكندية باميلا أندرسون عن تفاصيل العلاقة التي تجمعها بصديقها الفرنسي ذي الأصول المغربية، ولاعب كرة القدم المحترف عادل رامي، قائلةً إنها تهتم به اهتماماً حقيقياً وتحبه، مؤكدةً أنه على الرغم من فشلها في 3 زيجات سابقة وفارق العمر الذي يقترب من الـ20 عاماً، فهي لا تستبعد الزواج مرة أخرى.

وجاءت تصريحات الممثلة العالمية، ذات الـ50 عاما، خلال لقاء تلفزيوني برنامجه الشهير، حيث كشفت عدة أمور شخصية، منها سلسلة علاقاتها بالرجال المشاهير، فضلاً عن أزواجها الممثل تومي لي والمغني كيد روك ولاعب البوكر المحترف ريك سولمون الذي تزوجته مرتين.

واعترفت ممثلة الإغراء بحبها لعادل، البالغ من العمر 32 عاما، قائلةً: “أهتم لأمره كثيراً وأحبُّه أكثر، ونحن منسجمان، وهذا مهم جداً في زمننا.. من يعلم متى يستمر العالم من حولنا كما هو ولا تتقلّب الأمور؟”.

 

 

ويذكر أن أندرسون تركت وراءها أضواء هوليوود، لتعيش في فرنسا مع عادل رامي رغم  أنّها لا تتحدث الفرنسية، لكنها اتخذت من مدينة مارسيليا مقرا جديدا لإقامتها لتكون قرب حبيبها.

كما كشفت الممثلة عن علاقاتها السابقة بعدة رجال مشاهير، وقالت إنها كانت على تواصل مباشر مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الذي أيَّدت حملته لمنع صيد حيوانات الفقمة البحرية عام 2009.

وعن علاقتها بصاحب موقع ويكيليكس، وليام أسانج، الذي زارته في مقر إقامته بسفارة الإكوادور في العاصمة البريطانية، تفادت أندرسون الإجابة مباشرة، لكنها قالت إنها لا تعتبر العلاقة رومانسية، مستدركة: “لكننا كنا قريبَين جداً بعضنا من بعض”!

وكشفت كذلك أن الممثل الأميركي الشهير سلفستر ستالون حاول أن يتقرب إليها من خلال إغرائها بالمال وإهدائها سيارةً باهظة الثمن، مقابل أن تسمح له بمواعدة فتيات أخريات في الوقت نفسه، لكنها رفضت، موضحةً أن مثل هذه العلاقات لا تُرضيها.

 

(هاف بوست عربي)

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *