بن يحي و بلعيد يحسمان الدربي للافريقي امام الترجي .. النجم ينتصر و الصفاقسي يهدر النقاط

تكمن النادي الإفريقي من تحقيق الانتصار على حساب الترجي الرياضي التونسي في المباراة التي جمعتهمتا الأحد 18 فيفري 2018 في إطار الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
ورغم ان الترجي هو من بادر بالتسجيل في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب أنيس بن حتيرة إلا ان الافريقي تمكن من تسجيل هدف التعادل في نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب وسام بن يحي (في الدقيقة 45+2).وأضاف التيجاني بلعيد هدف الانتصار عن طريق مخالفة مباشرة ممتازة أسكنها في شباك معز بن شريفية في الدقيقة 67.

النجم يسترجع الأنفاس بفوز كبير على نجم المتلوي

النجم الساحلي

و في سوسة تمكن النجم الرياضي الساحلي من استرجاع أنفاسه بعد خسارته في المباراة الفارطة أمام الترجي الرياضي التونسي وفاز بثلاثية نظيفة على حساب نجم المتلوي في المباراة التي جمعته  الأحد 18 فيفري 2018 
وسجل أهداف النجم كل من أمين الشرميطي في الدقيقة 5 وعمرو مرعي في الدقيقة 23 وإيهاب المساكني في الدقيقة 30 من زمن المباراة

النادي الصفاقسي يواصل إهدار النقاط

لم يتمكن النادي الرياضي الصفاقسي من تحقيق سوى نتيجية التعادل في المباراة التي جمعته الأحد 18 فيفري 2018 بالترجي الرياضي الجرجيسي في إطار الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.وهذا التعادل هو الثالث على التوالي لفريق عاصمة الجنوب .

وفي الجولة نفسها تمكن الملعب التونسي من الانتصار بهدف دون مقابل على حسب اتحاد بن قردان .وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جاسر الخميري في الدقيقة 18 من زمن المباراة.
و احتل  النادي البنزرتي  المرتبة السادسة بمفرده بعد تمكنه من التغلب على فريق شبيبة القيروان بهدف دون مقابل سجله اللاعب فيراس بالعربي في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *