خيار جديد للإقامة في قطر خلال المونديال.. سعر الليلة يبدأ من 740 ريالاً ( 200 دولار )

تفصلنا أشهر قليلة عن الحدث الرياضي الأبرز كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث سيكون عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم أمام خيارات متنوعة للإقامة في الغرف الفندقية (من نجمتين إلى 5 نجوم)، والفنادق العائمة، والشقق والفيلات السكنية، وقرى المشجعين.

ووفق اللجنة العليا للمشرايع والإرث، يمكن للمشجعين من حاملي تذاكر مباريات البطولة اختيار أماكن الإقامة في مجموعة من قرى المشجعين المجهزة بمرافق عديدة ومن ضمنها باقة من الخيارات المتنوعة.

وأضافت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، مؤخراً، خياراً جديداً للإقامة في كبائن قرية المشجعين المنطقة الحرة، لتنضم إلى خيارات الإقامة المعلن عنها سابقاً وهي قرية المشجعين الخور، وقرية المشجعين زعفران، وقرية المشجعين روضة الجهانية.

** قرية المشجعين المنطقة الحرة:

وفق اللجنة العليا للمشاريع والإرث فإن كبائن قرية المشجعين المنطقة الحرة تتيح الاختيار بين غرفة نوم مزدوجة أو ثنائية بحمام داخلي تتسع لشخصين. حيث تبدأ الأسعار من 740 ريالاً (207.36) دولاراً لكل وحدة، لكل ليلة.

وتشمل وسائل الرفاهية المتواجدة في كل كابينة لوازم إعداد الشاي والقهوة، وزجاجتي مياه يومياً، وثلاجة، وأغطية وبيّاضات أسرّة، ومناشف حمام.

كما تشمل المرافق الموجودة في القرية عدداً من منافذ الطعام التي تقدم مجموعة من المأكولات.

وتشير اللجنة العليا للمشاريع والإرث إلى أن القرية تتميز بموقعها المثالي على مقربة من محطة مترو، مما يتيح للضيوف الفرصة لاستكشاف مناطق الدوحة بشكل أوسع، والمواقع السياحية الرئيسية التي تقع على مقربة منها، مثل مشيرب قلب الدوحة، وسوق واقف، ومتحف قطر الوطني.

ومن ضمن الميزات المتاحة للجمهور في قرية المشجعين المنطقة الحرة: (مكتب استقبال وخدمات الضيوف على مدار الساعة 24/7 – وخدمة تنظيف الغرف مرتين في الأسبوع – واي فاي (مجاني) – منافذ أطعمة ومشروبات في الموقع – تقع على بعد أقل من 10 كم من الاستادات – على بعد 18.2 كم من منطقة الخليج الغربي – على بعد 6.2 كم من المطار.

كما تضم القرية عدة مرافق مثل: مكتب استقبال على مدار الساعة 24/7، استقبال/ تسجيل الوصول والمغادرة على مدار الساعة 24/7، متجر بقالة، صندوق الإسعافات الأولية، واي فاي في مكتب الاستقبال.

هذا بالإضافة إلى وسائل الاستجمام وشاشة سينما، ومركز للياقة البدنية، وقاعة رياضة، وملعب تنس، كما تضم مرافق الغرف: (مكيفات، دش، مرافق الشاي/ القهوة، واي فاي).

المصدر: الشرق القرية

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139