رؤوف الخماسي : لطفي العماري يجسم الغباء السياسي في ابشع صوره

Résultat de recherche d'images pour "‫لطفي العماري‬‎"
لطفي العماري من اشد اعداء حركة النهضة

 اتهم القيادي المؤسس لحزب حركة نداء تونس رؤوف الخماسي الإعلامي لطفي العماري بالغباء السياسي و القفز على الواقع .

و قال الخماسي في تصريح ل”اليوم انفو” إن لطفي العماري لم يستوعب إلى الآن التغيير الحاصل في تونس و ما يمثله من تحول ديمقراطي يبنى بعيدا عن التعصب و الغوغائية و هو بذلك يجسم الغباء السياسي في أبشع صورته ” .

و أضاف رؤوف الخماسي   ” إن ما غاب عن لطفي العماري هو أن  حزب النداء الذي كنت من أوائل مؤسسيه يمتاز بتنوع المشارب السياسية فيه من يسار و يمين و هي نقطة قوة ديمومته “.

و قال الخماسي في هذا الصدد ” كنت و لا زلت من اليمين المحافظ داخل الحزب و ليس عيبا أن يكون الفكر الإسلامي المعتدل هو الأقرب لي  دون الانصهار في توجهه السياسي”.

 و ختم القيادي رؤوف الخماسي تصريحه بالقول” إن عجلة الانتقال الديمقراطي تخشى أناس يستشعرون أوهام الماضي و لا هم لهم إلا إشعال البلاد للوقوف على خرابها و هذا لن يتم بإذن الله فتونس لها نساء و رجال يؤمنون إيمانا راسخا بان التعايش السلمي هو صمام الأمان و أن احد أسس هذا التعايش هو التوافق و إنهم قادرون أيضا على حمايتها من الغوغايين و الاستئصاليين” .

و كان الإعلامي لطفي العماري المعروف بعدائه لحركة النهضة و لكل فكر إسلامي قد وصف في إحدى البرامج التلفزية رؤوف الخماسي ب”النهضاوي” المندس داخل حركة نداء تونس و هو ما اثار استهجان شريحة واسعة من الرأي العام الذين يعتبرون أن هذا الإعلامي يبحث عن إثارة الفوضى أكثر من انه يؤدي رسالة إعلامية.

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *