سعيد يتصل هاتفيا بالغنوشي و المشيشي يزوره في المستشفى

تونس/اليوم أنفو/ محرز العماري

افاد مساعد رئيس البرلمان المكلف بالاتصال ماهر مذيوب ان رئيس الجمهورية قيس سعيد اتصل هاتفيا برئيس البرلمان راشد الغنوشي للاطمئنان على صحته متنميا له الشفاء العاجل كما ادى رئيس الحكومة هشام المشيشي زيارة الى المستشفى العسكري حيث اطمئن على صحة الغنوشي .

من جهة اخرى افاد مذيوب ان الغنوشي تلقى هذا المساء اتصالا هاتفيا مطولا من رئيس المجلس الوطني الشعبي الجزائري ابراهيم بوغالي تمنى فيه موفور الصحة لرئيس البرلمان التونسي.

و تلقى الغنوشي سيلا من الاتصالات من اعضاء مجلس النواب التونسي و من سفراء الدول الشقيقة و الصديقة و رؤساء البرلمانات العرب و الافارقة و اوروبا عبروا فيها عن تعطفهم مع رئيس مجلس نواب الشعب .

على صعيد اخر افاد ماهر مذيوب ان رئيس البرلمان راشد الغنوشي في حالة صحية جيدة و يتابع نشاطه البرلماني و الحزبي عن بعد و بصفة عادية للغاية و هو ما اكده ايضا الدكتور منذر الونيسي في اتصال هاتفي اجريناه معه هذا المساء.

و كان الغنوشي اصيب امس الثلاثاء 13 جويلية بفايروس كورونا مما استوجب نقله الى المستشفى العسكري حيث خضع لعناية فائقة من الاطار الطبي و شبه الطبي العسكري و في مقدمته الحنرال مصطفى الفرجاني مدير عام الطب العسكري.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139