شاهد”ابن زايد” يستعين بمرتزقة نيباليين في أبو ظبي بعد أن أرسل مرتزقة “البلاك ووتر” التابعين له إلى السعودية

تداول ناشطون بتويتر مقطعا مصورا، يظهر عدد من الجنود بمحطة تفتيش سيارات، قالوا إنهم  نيباليون استقدمهم ولي عهد   إلى الإمارات.

ويظهر المقطع المتداول عدد من الجنود بأحد محطات “تفتيش السيارات” على الطريق الذي قالوا إنه يقع داخل دولة الإمارات، وهم يمارسون مهام تأمين الطرق وتفتيش الركاب.

محمد بن زايد يستعين بمرتزقين من النيبال ثم ينتقد  على استعانتها بالأتراك! ولهذا يجب أن تخرج  هؤلاء الآسيويين المرتزقين قبل أن تنتقدَ الآخرين 😂
– جنود نيباليون يفتشون سيارات إماراتية (اسمعوا لغتهم). pic.twitter.com/P1AmRbPaU3

ونشر النشطاء صور أخرى فردية عن قرب لعدد من الجنود الذين وصفوهم بالمرتزقة النيباليين.

واستنكر عدد كبير من النشطاء استعانة محمد بن زايد بمرتزقة من النيبال، وقبلها بقوات “البلاك ووتر” الأمريكية، في الوقت الذي ينتقد فيه هو وقادة دول الحصار تواجد قوات تركية في قطر.

كما غرد آخرون أن “ابن زايد” قد لجأ إلى مرتزقة النيبال، بعدما أرسل قوات “بلاك ووتر” الخاصة به إلى السعودية لدعم “ابن سلمان” ومساعدته في حملة الاعتقالات الواسعة التي يشنها ضد معارضيه، وإحكام قبضته على الحكم.

وكان مراسل “هيئة البث الإسرائيلي” شمعون آران، قد أكد أن ولي العهد  يستخدم قوات “البلاك ووتر” التابعة بشكل خاص لـ”ابن زايد” لتنفيذ عمليات اعتقال الأمراء والشخصيات الكبيرة بالدولة.

ودون “آران” في تغريدة عبر نافذته الرسمية بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه:”قوات ال-“” التي يستعملها ولي العهد محمد بن سلمان لاعتقال الأمراء في السعوديه، تابعة للأمير محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي.”

وأضاف “الشيخ بن زايد يستعمل خدمات هذه الشركة في أماكن مختلفة أخرى في العالم العربي.”

View image on TwitterView image on Twitter

قوات ال-“بلاك واتر” التي يستعملها ولي العهد محمد بن سلمان لاعتقال الأمراء في السعوديه، تابعة للأمير محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي. الشيخ بن زايد يستعمل خدمات هذه الشركة في أماكن مختلفة أخرى في العالم العربي.

و”آران” قد أكد أيضا في تغريدات سابقة، أن شركة “بلاك ووتر” هي من تتولى توفير احتياجات الأمراء المعتقلين من مأكل ومشرب.

وقال “أران” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” شركة بلاك واتر الأمريكية للحراسة والامن هي التى تتولى مسؤولية توفير جميع احتياجات الأمراء السعوديين المعتقلين- الطعام والشرب وغيرها”.

وشهدت المملكة العربية السعودية مساء، السبت، الماضي حملة اعتقالات واسعة  شملت عشرات الأمراء والوزراء الحاليين والسابقين ومسؤولين حكوميين رفيعي المستوى إضافة لرجال أعمال مصنفين على قوائم أثرياء العالم.

 

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *