فريق إماراتي وآخر بحريني بسباق دراجات في إسرائيل (شاهد)

نشر مسؤول في وزارة الخارجية الإسرائيلية على حسابه بموقع تويتر صورة لفريق الدراجات الإماراتي المشارك في سابق “جيرو دي إيطاليا”، الذي يجري في مدينة القدس المحتلة حاليا.
وقال مسؤول الدبلوماسية الرقمية في الخارجية الإسرائيلية، “إن فريق الإمارات يشارك على رأس الفرق العالمية في السابق”.

من جانبه رحب الناطق باسم الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان بالوفدين الإماراتي والبحريني وكتب على حسابه بموقع تويتر:

أهلا وسهلا بفريقي الإمارات والبحرين اللذين يشاركان في سباق طواف إيطاليا @giroditalia الذي تستضيفه إسرائيل لأول مرة والذي سينطلق اليوم من أورشليم. pic.twitter.com/4dH0Ca7BOX

View image on TwitterView image on Twitter

Ofir Gendelman

@ofirgendelman

أهلا وسهلا بفريقي الإمارات والبحرين اللذين يشاركان في سباق طواف إيطاليا @giroditalia الذي تستضيفه إسرائيل لأول مرة والذي سينطلق اليوم من أورشليم.

وتداول نشطاء على موقع تويتر لقطة فيديو للفريق الإماراتي خلال السباق في شوارع القدس المحتلة خلال حديث عدد من الإسرائيليين معه.

وشارك فريق الإمارات بكل تجهيزاته في السابق، وتابعت المتسابقين سيارات خاصة لحمل معداتهم تحمل اسم الإمارات على طول مسار السباق.

وللمرة الأولى في تاريخ السباق، تقام فعالياته خارج أوروبا بنسخة 101، ومن المقرر أن تشارك البحرين أيضا إلى جانب الإمارات في السباق.

وشاركت الإمارات وإسرائيل مؤخرا في مناورات عسكرية مشتركة في اليونان .
ونشرت صحيفة هآرتس تقريرا لمراسلها يانيف كوبوفيش، ذكر فيه أن عددا من الطائرات الإسرائيلية تشارك إلى جانب العشرات من طائرات القوات الجوية الأخرى في مناورات تحمل اسم “Iniohos” التي تقام سنويا.

وأشارت الصحيفة أنه إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وبريطانيا وقبرص واليونان، شاركت إسرائيل والإمارات في المناورات، لافتة إلى أنها “ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الإمارات في المناورات إلى جانب إسرائيل باليونان”.

فريق الإمارات في القدس. تشارك الكثير من الفرق العالمية للدراجات اليوم في سباق “جيرو دي إيطاليا” الذي تحتضنه إسرائيل. وعلى رأس هذه الفرق فريق الإمارات الذي يضم عددا من نجوم العالم في هذه اللعبة الرائعة… مثل الإيطالي فابيو والكولومبي دارون.. حظ سعيد للمشاركين اليوم. pic.twitter.com/7RJDqWdCho

 

يوناتان جونين Yonatan Gonen@GonenYonatan

فريق الامارات في القدس. تشارك الكثير من الفرق العالمية للدراجات اليوم في سباق “جيرو دي إيطاليا” الذي تحتضنه إسرائيل. وعلى رأس هذه الفرق فريق الامارات والذي يضم عدد من نجوم العالم في هذه اللعبة الرائعة … مثل الإيطالي فابيو والكولومبي دارون..حظ سعيد للمشاركين اليوم

شيء مخزٍ وفاضح هذا الذي يحدث.. أن تصل الأمور لدرجة مشاركة بعض الناس باسم #الإمارات في سباق دراجات وسيارات تقيمها بلدية #القدس الصهيونية احتفالا بالنكبة واحتلالِ #فلسطين أمرٌ مخزٍ ووقحٌ، ويستدعي مواقفَ أقلُّها بصقة في وجوه هؤلاء!!
ما هذا؟!
pic.twitter.com/rghNsvYHh7

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *