مباشرة من ألمانيا .. رؤوف الخماسي يتحدث عن ترشح حافظ قايد السبسي و صناديق الاقتراع و يوجه رسالة الى التونسيين

  • لم يتم بعد الحسم في ترشح حافظ قايد السبسي عن دائرة المانيا
  • المانيا تمنع على الاجانب توفير اماكن عامة للقيام بعمليات التصويت لذلك ستكون الصناديق بالقنصليات.
  • ادعو كل التونسيين الى التوحد بعيدا عن الاقصاء و الاحقاد خدمة لمصلحة تونس

    تونس/ اليوم أنفو/ من محرز العماري

  قال القيادي في نداء تونس رؤوف الخماسي إن أمر ترشح حافظ قايد السبسي عن دائرة ألمانيا في الانتخابات التشريعية التكميلية لم يحسم بعد .

و قال الخماسي في تصريح خص به “اليوم انفو” مباشرة من ألمانيا انه طالما لم يعلن حافظ عن ترشحه فان كل الاحتمالات واردة .

و ردا على ما يتداول من أن مكاتب الاقتراع ستكون بمقرات القنصليات التونسية و هو ما يثير الشكوك و المخاوف قال رؤوف الخماسي إن هذا القرار يعود بالأساس إلى موقف الدولة الألمانية التي لا تسمح للأجانب بإجراء الانتخابات إلا في مراكز السيادة لبلدانهم أي القنصليات أو السفارات كما أن هيئة الانتخابات هي نفسها التي أشرفت على انتخابات 2014 و لذا لا شيء يبرر التشكيك المسبق للعملية الانتخابية المنتظرة.

من جهة أخرى عبر محدثنا عن عميق حزنه بفقدان سليم شاكر مشيدا بخصال الراحل  و مقدما تعازيه الحارة إلى عائلته و قال في هذا الشأن ” لعل أن فقدان سليم شاكر يعيد فينا المشاعر بأن الموت هي اقرب للإنسان من أي شيئا خر و تدفعنا لمزيد التحابب و التعايش بعيدا عن الأحقاد و الإقصاء و التخوين و يزرع فينا نبتة حب الآخر و التعايش السلمي لتكون يدنا واحدة  مسخرة لمصلحة تونس “.

و ختم محدثنا بالقول “أهيب بكل التونسيين التوحد على نهج مصلحة العباد و البلاد لان تونس أمانة عند الجميع و المحافظة على هذه الأمانة لا تتم إلا بالعمل الجاد و الهادف و المفيد لنتجاوز جميعا بالبلاد الصعاب و الرهانات “

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *