مجموعة “الناس” الاستثمارية القطرية تنوي الاستثمار في تونس

أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة “ناس” الاستثمارية القطرية حسن الجابر عن اهتمام المجموعة بالاستثمار في تونس في قطاعات مختلفة وخاصة في القطاع الفلاحي نظرا لمزايا تونس في هذا المجال، حسب ما أكدته وزارة التنمية والتعاون الدولي في بلاغ لها بوم  الخميس 2 نوفمبر.

وأشار الجابر، خلال لقاء جمعه بتونس مع وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري، أن مؤسسته في مرحلة الاستكشاف والاطلاع على بعض الجوانب ولاسيما المسائل القانونية واللوجستية ذات العلاقة ببعث مشروع استثماري مهم في هذا المجال.

وأكد العذاري، استعداد الوزارة لدعم المجموعة ومرافقتها بما يساعدها على الانتصاب في تونس وإنجاز مشروعها في أفضل الظروف، مؤكدا حرص حكومة يوسف الشاهد في برامج عملها وإصلاحاتها الاقتصادية على الاستثمار الوطني منه والخارجي كأداة مهمة لتحريك نسق النمو وخلق الثروة.

واستعرض العذاري حزمة الإجراءات والحوافز والقوانين التي تتوفر في تونس في مجال الاستثمار بالإضافة إلى مميزات تونس كموقع ملائم للاستثمار المجدي والشراكة المثمرة على غرار عامل التنافسية في الإنتاج وتوفر الموارد البشرية ذات الكفاءة والبنية التحتية الضرورية.

وتمتلك شركة ناس القطرية عدة شركات تعمل في مجال الضيافة والاستثمار العقاري واللوجستيك وتدير عدة مشاريع من بينها مشروع المدينة السكنية الآسيوية.

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *