مجموعة Ooredoo تكشف عن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة

الشعار الجديد أكثر وضوحاً وحيوية وتطوراً

المظهر الجديد لعلامة Ooredoo التجارية يعكس توجه الشركة الذي يمتاز بالمرونة ومواكبة احتياجات المستقبل ويركز على العملاء والموظفين

كشفت مجموعة Ooredoo، شركة الاتصالات الدولية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، اليوم عن علامتها التجارية بحلتها الجديدة وأعلنت عن إطلاق الشعار الجديد للشركة- “طوّر عالمك”.

ففي قطاع سريع الحركة يزدهر بالابتكار، يعكس الشعار الجديد لعلامة Ooredoo التجارية توجه الشركة الذي يواكب احتياجات المستقبل ويركز على الموظفين والعملاء ويشكل جوهر استراتيجيتها للتحول المؤسسي.

Aucune description disponible.

طوّر عالمك

ويتمحور شعار Ooredoo الجديد حول تمكين التقدم الإنساني، فشعار “طوّر عالمك” يَعِدُ بمواصلة الارتقاء بالعملاء والموظفين- سواء عبر خطوات صغيرة أو قفزات كبيرة – وذلك مع كل اتصال وابتكار وخدمة مقدمة لكل شخص وشركة ومجتمع وبلد تخدمه المجموعة في أماكن تواجدها حول العالم.

ويتميز المظهر الجديد لـعلامة Ooredoo التجارية بالوضوح والحيوية والتطور، وهو ينبع من نفس الروح والشغف اللذين تتميز بهما الشركة، كما يعكس تطلعات الشركة نحو المستقبل.

لمعرفة المزيد حول هوية Ooredoo الجديدة، اضغط على الرابط:

ore.do/ooredoo-upgrades-your-world

وبهذه المناسبة، قال السيد/ عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: “نتطلع بشغف كبير نحو هذه المرحلة الجديدة ضمن مسيرة Ooredoo، وهي مرحلة لطالما انتظرنا انطلاقها. إذ أنها تمثل استمراراً لبرنامج التحول الاستراتيجي الناجح الذي أطلقته الشركة لترسيخ ثقافة التطور المستمر في جميع جوانب أعمالها، ابتداء من تعزيز تجارب الموظفين والعملاء ووصولاً إلى تعزيز القيمة بالنسبة للمساهمين. كما أن شعارنا الجديد “طوّر عالمك” ينبع من سعينا الدائم لإثراء الحياة الرقمية لعملائنا، ويلخص تماماً مهمتنا المتمثلة في وضع موظفينا وعملائنا في صميم أعمالنا ووعدنا بالارتقاء بهم وتمكينهم من تحقيق التقدم أينما كانوا”.

ما الذي يعنيه الشعار الجديد بالنسبة للعملاء؟

يًمكّن شعار “طوّر عالمك” العملاء من تلبية رغباتهم وأذواقهم واختيار ما يناسبهم، من خلال منحهم الخيارات التي تتيح لهم الانتقال بتجاربهم إلى مستوى أعلى وتمكينهم من تحقيق النمو والتقدم.

ويعني ذلك بالنسبة لـ Ooredoo مواصلة الاستثمار في ترقية شبكاتها لتوفير خدمات اتصالات قوية للعملاء أينما كانوا ومواصلة الاستثمار في تعزيز تجربة العملاء من خلال منتجات الشركة وخدماتها.

وتعمل شبكات Ooredoo المتطورة على تمكين الاستفادة من تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي من خلال شبكة الجيل الخامس 5G، التي أصبحت متوفرة الآن في كل من قطر والكويت وعمان والمالديف وإندونيسيا.

كما توفر تطبيقات Ooredoo للجوال تجربة رقمية متكاملة، إذ تمنح تطبيقات الشركة للخدمات المالية العملاء وسيلة آمنة وسهلة لتحويل الأموال باستخدام أجهزة الجوال، وخاصة لأفراد المجتمعات الذين لا تتوفر لديهم إمكانية الوصول إلى خدمات مصرفية.

وسعياً لخدمة عملائها بشكل أفضل، تستثمر الشركة أيضا بشكل كبير في تطوير مهارات موظفيها، ودعم القادة الشباب، فضلاً عن استقطاب الجيل القادم من المواهب والكفاءات والاحتفاظ بهم وتعزيز مهاراتهم. وتهدف Ooredoo إلى أن تصبح وجهة العمل المفضلة في كل من أسواقها من خلال تطوير ثقافة مؤسسية أكثر مرونة وتركيزاً على روح الفريق.

وبهذا الصدد، قال الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “إن تحديث علامة Ooredoo التجارية وتجديد مظهرها سيعزز ريادتنا خلال السنوات المقبلة، إذ أننا نواصل الارتقاء بأعمال الشركة لتواكب احتياجات المستقبل بطريقة أكثر سرعة ومرونة وإلهاماً، وبما يتماشى مع نموذج أعمالنا ومكانتنا كمزود رائد لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف الشيخ محمد بن عبدالله قائلاً: “يمكننا أن نرى بأن حياتنا اليومية أصبحت رقمية ومتشابكة أكثر من أي وقت مضى، سواء في العمل أو المنزل. الأمر الذي يزيد من الحاجة إلى مزود خدمات اتصالات يتميز بالموثوقية والمرونة والتطور في جميع أسواقنا. ونحن على ثقة بأننا سننتقل إلى مستويات أعلى من النجاح مع شعارنا الجديد “طور عالمك”. وسيمكننا هذا الأمر من إثراء حياة عملائنا الرقمية بشكل أكبر، وبالتالي تمكينهم من الاتصال بمنظومة قوية من الشبكات المتطورة والتكنولوجيا الحديثة والخدمات الرقمية.”

وخلال السنوات الأخيرة، أطلقت Ooredoo برنامجاً لتحول الأعمال على مستوى الشركة، واستثمرت بشكل كبير في ترقية الشبكات والتكنولوجيا وإثراء حياة الأفراد من خلال توفير تجارب رقمية تحويلية للعملاء عبر الإنترنت.

وقد ساهم هذا الأمر في تحقيق أداء تنافسي قوي في الأسواق التي تعمل فيها المجموعة، وتحقيق إنجازات كبرى رفعت اسم دولة قطر عالياً في مجال الاتصالات، ولعل أبرزها إطلاق أول شبكة 5G تجارية على مستوى العالم في عام 2018.

ويُمثل المظهر الجديد لعلامة Ooredoo التجارية تطوراً طبيعياً ضمن مسيرة تحول الأعمال التي أطلقتها الشركة.

هذا وأشارت الشركة بأن سيتم إطلاق حملة إعلامية مصاحبة لتحديث علامتها التجارية، بحيث يتم إطلاقها تدريجياً في جميع الأسواق.

المصدر: الوطن القطرية

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139