محكمة أمريكية ترفض الافراج عن جورج نادر.. تفاصيل مثيرة عن شذوذه الجنسي واتصالاته بأمراء آل سعود وشيوخ آل نهيان

رفضت  الإفراج المشروط عن رجل الأعمال الأمريكي من أصل لبناني ومستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، على خلفية اتهامه بحيازة “مواد إباحية لأطفال”.

وكانت السلطات الأمريكية، أوقفت نادر (60 عاما)، الثلاثاء الماضي، بمطار جون كيندي الدولي بنيويورك، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

ووفق وكالة بلومبرغ الأمريكية فإن المحققين عثروا على أفلام إباحية وأشرطة جنسية لأطفال في هاتف نادر الذي كان مستشارا سابقا لمحمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي.

وقدّم محامي نادر طلبا إلى المحكمة لوضع موكله تحت إشراف حراسة خاصة، وتسديد كفالة بقيمة مليون دولار لضمان عودته مجددا للمحاكمة حتى يتعافي من جراحة أجراها الشهر الماضي في ألمانيا.

ورفضت المحكمة عرض المحامي، قائلة إن “شروط الإفراج غير متوفرة بالقدر الذي يكفي لضمان سلامة المجتمع”.

Wajd Waqfi وجد وقفي

@WajdWaqfi

قاضي محكمة شرقي فيرجينا رفض إطلاق سراح مشروط بكفالة ل قد طلبه لمزاعم صحية، و قرر القاضي إبقاءه وراء القضبان طيلة فترة المحاكمة لأن طبيب الكشف الصحي نفى وجود أي مشكلة صحية لديه، و لأنه يشكل خطرا على أمن المجتمع.

Lina Khalaf@Linakhalaf4

Eastern District of VA judge rules against the release of George Nader who is charged with transporting child pornography and will remain in custody during proceedings. #GeorgeNader #UAE @WajdWaqfi

١٤٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وفي تفاصيل أكثر من داخل المحكمة, نقلت وجد وقفي مراسلة الجزيرة في واشنطن عن الاعلامي لينا خلاف قولها إن جورج نادر نقل عام ١٩٩٧ فتى بعمر ١٤ سنة من جمهورية التشيك الى الولايات المتحدة لأغراض جنسية.

وأشارت التحقيقات إلى أن الفتى أكد ذلك للسلطات التشيكية عام ٢٠٠٠ و أبلغهم أنه نزل في مكان سكن جورج نادر بواشنطن، كما أكدت السلطات الأميريكية ذلك أيضا عام ٢٠١٨.

Wajd Waqfi وجد وقفي

@WajdWaqfi

تفاصيل من قاعة المحكمة: جورج نادر نقل عام ١٩٩٧ فتى بعمر ١٤ سنة من جمهورية التشيك الى الولايات المتحدة لأغراض جنسية. الفتى أكد ذلك للسلطات التشيكية عام ٢٠٠٠ و أبلغهم أنه نزل في مكان سكن جورج نادر بواشنطن. السلطات الأميريكية أكدت ذلك أيضا عام ٢٠١٨.

Lina Khalaf@Linakhalaf4

In 1997, George Nader transported a 14-year-old boy from the Czech Republic to the US for sexual use. The boy confirmed this info in 2000 to Czech authorities that he stayed in Nader’s residence in Washington. The US government confirmed this also 2018. #GeorgeNader @WajdWaqfi

٤١٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

والصدمة الكبرى كانت فيما عثر عليه المحققين الأمريكيين في هاتف جورج نادر، إذ عثروا على “مباشرة” بينه وبين ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد،كما وجدوا  بين جورج نادر و “ممثل عن ولي عهد  محمد بن سلمان، و أعضاء من العائلة الحاكمة بالسعودية.!

المحققون لم يحددوا ما اذا كانت الاتصالات هاتفية أو رسائل نصية أو كليهما. وفق ما ذكرت وقفي.

Wajd Waqfi وجد وقفي

@WajdWaqfi

المحققون الأميريكيون وجدوا في هاتف “اتصالات مباشرة” بينه و بين ولي عهد أبوظبي MBZ،
كما وجدوا اتصالات بين جورج نادر و “ممثل عن ولي عهد السعودية MBS و أعضاء من العائلة الحاكمة بالسعودية”.

المحققون لم يحددوا ما اذا كانت الاتصالات هاتفية أو رسائل نصية أو كليهما.

Lina Khalaf@Linakhalaf4

US investigators found direct communications between George Nader and Mohammed Bin Zayed. Nader also had direct communications with a representative of Mohammed Bin Salman. #MBZ #MBS #UAE #SaudiArabia #GeorgeNader @WajdWaqfi

٢٣٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وكانت مراسلة الجزيرة أكدت ان المتحرش جورج نادر، بدا خلال محاكمته داخل قاعة المحكمة (مهلهلاً)، وقد خسر الكثير من وزنه عما كان عليه سابقاً، لكنه بدا أيضاً بصحة جيدة. حسب كلامها.

Wajd Waqfi وجد وقفي

@WajdWaqfi

قاضي محكمة الجزاء لشرقي فيرجينيا رفض طلب محامي جورج نادر بجلوس موكله أثناء مخاطبة القاضي له.
المحامي كان يلمح الو مزاعم حول “وضع صحي”، لكن القاضي لم يأبه به.

Wajd Waqfi وجد وقفي

@WajdWaqfi

جورج نادر بدا داخل قاعة المحكمة مهلهلا و قد خسر الكثير من الوزن، لكنه بدا أيضاً بصحة جيدة.

٢٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وتتراوح عقوبة التهمة الموجهة لنادر بين السجن 15 و40 عاما، وفقاً للقانون الأمريكي.

وسبق لنادر إدانته بنفس التهمة عام 1991، وتم تخفيف عقوبته بعد تدخل شخصيات بارزة أمام المحكمة لصالحه.

وأشارت وقفي إلى أن قاضي محكمة الجزاء لشرقي فيرجينيا رفض طلب محامي جورج نادر بجلوس موكله أثناء مخاطبة القاضي له، قائلة :” إن محامي وقفي كان يلمح إلى مزاعم حول “وضع صحي” ولكن القاضي لم يأبه به”.

Wajd Waqfi وجد وقفي

@WajdWaqfi

مصدر من الادعاء بوزارة العدل الأميريكية: جورج نادر لم يكن على علم بالتهم الموجهة ضده و ظلت تهمه سرية حتى يوم وصوله الى نيويورك الاثنين الماضي، و بعدها تم اعتقاله على الفور.

تم اقتياده قبل قليل الى مكان اعتقاله في مدينة ألكساندريا بولاية فيرجينا.

Wajd Waqfi وجد وقفي@WajdWaqfi

قاضي محكمة الجزاء لشرقي فيرجينيا رفض طلب محامي جورج نادر بجلوس موكله أثناء مخاطبة القاضي له.
المحامي كان يلمح الو مزاعم حول “وضع صحي”، لكن القاضي لم يأبه به.

وطن يغرد خارج السرب

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *