محمد رؤوف الخماسي : صوت الحكمة يعلو من جديد ليؤكد ان تونس استثناء في العالم العربي

تونس / اليوم أنفو / محرز العماري

قال القيادي المؤسس لنداء تونس محمد رؤوف الخماسي ان صوت الحكمة يعلو من جديد في تونس بما يبرهن ان بلادنا هي فعلا استثناء في تسيير الاختلافات و التوازنات .

و ابرز الخماسي في تعليقه على كلمة رئيس الدولة الباجي قايد السبسي اليوم الاثنين 13 اوت 2018 بمناسبة احتفال المرأة التونسية بعيدها ان ما جاء في هذه الكلمة يبين ان رئيس الدولة حافظ على عاداته في مثل هكذا مناسبات من خلال ترجيحه المصلحة العليا لتونس و بما يتماشى و يتماهى مع عقيدة الشعب التونسي المسلم .

و اوضح السيد رؤوف الخماسي ان كلمة رئيس الدولة اوضحت العديد من الملابسات التي اثارت جدلا واسعا حينما اكد ان النقاط الواردة في تقرير لجنة الحريات التي اثارت رفضا قاطعا من شرائح واسعة من الشعب التونسي لا يمكن تمريرها غصبا  مكتفيا بموضوع الميراث و مقدما اقتراحا عقلانيا يتماشى و مبادئ الدستور و يتوافق مع الشريعة الاسلامية .

و ختم الخماسي تصريحه قائلا “الان على الشعب التونسي ان ينصرف للعمل و لا شيء غير العمل لان تونس في حاجة ماسة لكل جهد و لكل ساعة جهد لنتمكن من الخروج من الازمة الاقتصادية و ان خلافاتنا السياسية لا يجب ان تنعكس على قيمة العمل او تؤثر في نسيجنا المجتمعي .

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *