ملابس المحجبات .. طرق لفات حجاب بأساليب جديدة وسهلة

تخشى الفتيات المحجبات من الوقوع في فخ التكرار والملل، في ما يتعلّق بإطلالاتهن، حيث كثيرات منهنّ يعتقدنَ أن لا مجال للابتكار والإبداع في لفات الحجاب، أو في تنسيق إطلالات عصرية مع الحجاب، لكنّ هذه النظرية هي غير صحيحة، بل على العكس فبإمكان النساء المحجبات مواكبة الموضة دائمًا، من خلال تنسيق إطلالات محافظة مع لمسات عصريّة، ولا سيّما من خلال الابتكار في لفات الحجاب، ولهذا فقد جمعنا لكِ اليوم بالصور، أبرز طرق لفات حجاب  بأساليب جديدة، والأهمّ من ذلك سهلة.
وطبعًا هنالك طرق عدّة للفات الحجاب، منها: الطريقة المستوحاة من الحجاب التركي، والتي تُعتبر اليوم من أبرز صيحات الموضة، وذلك بسبب جمالها وسهولة تنفيذها، كما أنّها تناسب النساء من مختلف الأعمار، ولا سيّما اللواتي تجاوزن الثلاثين.
وهنالك أيضًا طريقة لف الحجاب، باستعمال أكثر من شال، وذلك من أجل إدخال ألوان عدّة في الإطلالة نفسها، وهذه اللفّات مثاليّة للإطلالات الصيفيّة المنعشة.
كما لاحظنا أنّ لفة التربان، من أكثر لفّات الحجاب رواجًا، ولا سيّما بين صفوف الشابّات مع الإطلالات الكاجوال، أو بين النساء في السهرات والمناسبات الكبيرة.
ومن صيحات لفّات الحجاب الرائجة أيضًا، هي التفنّن بصنع أشكال من قماش الشال نفسه، تزيّن الحجاب، مثل: ورود أو شرائط ، أو ثنيات مزيّنة بـ حبات اللولو أو الخرز.
شاهدي بالصور لفات وتعلّمي منها طرقًا جديدة ومبتكرة، لتتألّقي في إطلالات محجبات عصرية ومحافظة، في الوقت ذاته.

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *