نجمات تألقن بفساتين لمصممين أزياء عرب في حفل غولدن غلوب 2017

إعداد : عواطف غزواني

لم يخلو البساط الأحمر في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لعام 2017 من فساتين مصممي الأزياء العرب، فقد تألقت عدد من النجمات بأزياء لمصممين لبنانيين ومصريين تركوا بصمتهم في عالم الموضة واستطاعوا اكتساب شهرة عالمية بفضلل تصاميمهم البارزة والفريدة.

أولى هؤلاء النجمات، المذيعة اللبنانية الشهيرة ريا أبي راشد والتي تألقت بفستان لامع باللون الأحمر من توقيع مصممة الأزياء المصرية عائشة رمضان. ريا زينت إطلالتها بإكسسوارات عزة فهمي وتيفاني ومجوهرات vanleles وساعة iwc.

أما الإطلالة اللافتة الثانية على سجادة الغولدن غلوب فكانت من نصيب المذيعة الأمريكية الشهيرة جوليانا رانسيك والتي ظهرت بفستان رائع مطرز بالكامل بالزهور ومزين بحزام حول الخصر وهو من توقيع مصمم الأزياء اللبناني راني زاخم. الفستان جاء ضمن مجموعته لخريف شتاء 2016.

تألقت النجمة الجميلة ليلي كولينز أيضا بفستان وردي راقي بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد. كان ظهور ليلي كولينز على سجادة الغولدن غلوب ملفت بحركاتها المرحة والعفوية وقد أبرزت ليلي جمال الفستان بتسريحة الكعكة المرفوعة السميكة.

أوليفيا كالبو، صاحبة لقب ملكة جمال الكون لعام 2012، اختارت هي الأخرى إطلالة بتوقيع زهير مراد وقد بدت فريدة ومميزة بفستانها المليء بالرسومات الفنية. إطلالتها رائعة. أليس كذلك؟!

ومن مجموعة زهير مراد لربيع 2016، اختارت تريسي إليس روز فستاناُ فضياً لامعاً يحدد الخصر لتظهر به في حفل غولدن غلوب 201777. تريسي فضلت الظهور بإطلالة بسيطة تعتمد فيها مكياج خفيف وتسريحة غجرية لشعرها.

وبإطلالة فريدة وغير تقليدية، تألقت النجمة جيسيكا بيل على سجادة الغولدن غلوب 2017 بفستان للمصمم المبدع إيلي صعب. الفستان جاء بفتحة بطول الصدر وبتنورة منقوشة مرصعة بقطع الزهور البارزة والملونة، وقد زينته ببعض المجوهرات البسيطة.

يبدو أن فساتين المصمم زهير مراد هي الأكثر طغيانا على الحفل! فقد ارتدت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا من تصاميمه أيضا فستانا ذهبياً بأكمام طويلة مرصع بالكامل بالتطريزات. الفستان أظهرها بمظهر ممتلئ قليلا لكنها كانت ساحرة على أيةة حال.

النجمة إيلسا باتاكي تألقت هي الأخرى بفتستان لزهير مراد والذي أظهر رشاقتها المعهودة.

من الإطلالات البارزة أيضا في حفل الغولدن غلوب 2017، إطلالة عارضة الأزياء والممثلة إميلي راتاجكوسكيحيث لمعت بفستان للمصمة ريم عكرا. مزج الفستان بين الأصفر والفضي وتمتع بتفاصيل رائعة على الظهر تجعله من أجمل فساتين الحفل.

النجمة كريستين ويج ظهرت بإطلالة بتوقيع المصممة ريم عكرا أيضا وقد اختارت فستان مصمم بالكامل من الجبير وبأكمام تصل إلى الكوعين. الفستان بدا بسطياً ومختلفاً.

الآن بعد أن شاهدت أبرز إطلالات نجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب 2017 بتوقيع المصممين العرب، اخبرينا من النجمة صاحبة أجمل فستان من وجهة نظرك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *