نهائي المونديال : فرنسا من أجل اللقب الثاني وكرواتيا لدخول التاريخ

ساعات تفصلنا عن إسدال الستار عن تصفيات كأس العالم المقامة بروسيا حيث تتجه أنظار العالم وعشاق كرة القدم بصفة خاصة إلى مباراة النهائي التي تجمع فرنسا وكرواتيا الأحد 15 جويلية 2018 في موسكو في حدود الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

فبعد 63 مقابلة مشوّقة وحماسية، حددت هوية المتأهلين، ليكون النهائي الفرنسي الكرواتي التاسع من نوعه في تاريخ كاس العالم، الذي يجمع بين فريقين أوروبيين.

وقد شهد مونديال روسيا العديد من المفاجآت بعد أن انسحبت أعرق المنتخبات العالمية على غرار الأرجنتين والبرازيل وغيرها من المنتخبات الأخرى، وتجاوزت كرواتيا كل التوقعات بالترشح ولأول مرة في تاريخها إلى النهائيات.

وقبل وصولهما إلى النهائي، واجه المنتخب الفرنسي منتخبات أستراليا وبيرو والدنمارك والأرجنتين والأوروغواي وبلجيكا وفاز عليهم جميعاً، وكذلك الحال بالنسبة لكرواتيا التي واجهت الأرجنتين وإيسلندا ونيجيريا والدنمارك وروسيا وإنقلترا وحققت العلامة الكاملة من الانتصارات.

وخاض المنتخبان مساء السبت 14 جويلية 2018 اخر حصة تدريبية قبل المباراة التي سيحتضنها ملعب لوجنيكي بموسكو. فهل يكون ديديي ديشون هو ثاني فرنسي يحرز كأس العالم بعد إيمي جاكي، أم سيكون الطموح الكرواتي أقوى من تطلعات الحلم الفرنسي؟

ويذكر أن  شبكة قنوات ‘بي إن سبورتس’ تحتضن مباريات كأس العالم 2018 منذ انطلاق البطولة ، وسيتم بث المباراة النهائية على قنوات التالية :

بي إن سبورت ماكس HD1

بي إن سبورت ماكس HD2

بي إن سبورت ماكس HD3

بي إن سبورت “4k”

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *