هيئة النادي الافريقي تعلن محاسبة من “تسبب في خيبة مازمبي “

تونس/ اليوم أنفو / محرز العماري

اعلنت هيئة النادي الافريقي انها ستتخذ اجراءات ردعية لمحاسبة كل من سمته “تسبب في خيبة ” فريقها لكرة القدم امام تيبي مازمبي بنتيجة ثقيلة انتهت ب8 اهداف دون رد .

و قالت الهيئة في بيان نشرته اليوم الجمعة 8 فيفري 2019 ” ان التغييرات ستكون عميقة و تطال مختلف الاطراف و انها تواصل مشاوراتها لاتخاذ خطوات عملية لاحداث تحويرات و تعزيزات صلب مختلف الهياكل و انها ستعلن عن اولى قراراتها يوم السبت 9 فيفري 2019 “.

و كانت الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريق الاكابر لكرة القدم في تصفيات كأس افريقيا للاندية البطلة اثارت غضبا شديدا لدى احباء الفريق و كهرب العلاقة بينهم و بين اللاعبين و الهيئة المديرة و تجسم ذلك في تشنج الجماهير في مباراة يوم الخميس ضد فريق النادي الرياضي لحمام الانف حيث شهدت هذه المباراة رمي بالحجارة ضد اللاعبين و سب و شتم مما احتم تدخل الامن للاعادة الهدوء الى المدارج .

و في ما يلي نص البلاغ الذي وصل “اليوم انفو

“ان الهيئة المديرة للنادي الأفريقي وايمانا منها بان نتيجة فريق الاكابر السبت الماضي لا يمكن ان تمر دون اتخاذ إجراءات ردعية لمحاسبة كل من تسبب في ذلك احتراما لجماهير النادي العريضة ولتاريخ الفريق. وايمانا منها بان التغييرات يجب ان تكون عميقة وتطال مختلف الأطراف فانها تواصل مشاورتها من اجل اتخاذ خطوات عملية لإحداث تحويرات و تعزيزات صلب مختلف الهياكل وعليه فان الهيئة ستعلن يوم غد عن أولى القرارات. وتؤكد الهيئة المديرة انها بقدر تفهمها لخيبة أمل الاحباء فانها لن تتهرب من تحمل المسؤولية وعزمها على اتخاذ كل القرارات التي تراعي مصلحة النادي.”

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *