وسط اجواء احتفالية .. النهضة تطلق حملتها الانتخابية من الحرايرية

انطلقت في عموم البلاد التونسية الحملة الانتخابية للبلديات التي ستجرى يوم 6 ماي القادم و بادرت الاحزاب و القوائم المستقلة  بتقديم برامجها الانتخابية علها تفوز برضى الناخبين .

و في جهة الحرايرية بالعاصمة اعطت حركة النهضة اشارة الانطلاق لحملتها بتقديم القائمة المترشحة لبلدية العاصمة و تترأس هذه القائمة الدكنورة سعاد عبد الرحيم .

في بداية التقديم تحدث رئيس حركة النهضة  راشد الغنوشي   عن الحدثين الكبيرين الذين انطلقا منذ منتصف ليل الجمعة السبت وهما بدء الحملة الانتخابية البلدية في تونس والقصف الذي تعرضت له سوريا ، والذين يبينان بجلاء المسار الناجح الذي سلكته بلادنا عبر اعتماد سياسة التوافق والحوار بدل ما آلت إليه الأمور في غيرها من المناطق من حروب ونزاعات مسلحة .

و قال الغنوشي في هذا الشأن :

الأستاذ راشد يتحدث عن حدثي منتصف الليل الكبيرين

تحدث الأستاذ راشد #الغنوشي في كلمته التي ألقاها في الحرائرية التابعة لبلدية #تونس ، في افتتاح الحملة الانتخابية لحركة #النهضة ، عن الحدثين الكبيرين الذين انطلقا منذ منتصف الليلة الأخيرة وهما بدء الحملة الانتخابية البلدية في تونس والقصف الذي تعرضت له #سوريا ، والذين يبينان بجلاء المسار الناجح الذي سلكته بلادنا عبر اعتماد سياسة التوافق والحوار بدل ما آلت إليه الأمور في غيرها من المناطق من حروب ونزاعات مسلحة .السبت14-4-2018–

Publiée par ‎Rached Ghannouchi راشد الغنوشي‎ sur samedi 14 avril 2018

انطلاق الحملة الانتخابية لقائمة حركة النهضة لبلدية تونس برئاسة السيدة سعاد عبد الرحيم

Publiée par ‎نهضة بلدية تونس‎ sur samedi 14 avril 2018

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *