وفد من اتحاد الصناعة و التجارة في الدوحة و لقاءات متنوعة و مثمرة مع كبار المستثمرين القطريين

يؤدي وفد من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية يقوده  سمير ماجول رئيس الاتحاد زيارة إلى قطر من  21 إلى  24 مارس وذلك بالتوازي مع الزيارة التي يؤديها  علي الكعلي وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار إلى الدوحة.
ويرافق رئيس الاتحاد في هذه الزيارة  حمادي الكعلي وهشام اللومي نائبي الرئيس وعبد السلام بن عياد عضو مجلس الأعمال المشترك التونسي القطري ، وحسن القروي مدير العلاقات مع البلدان العربية بالاتحاد.
وقد حضر رئيس الاتحاد والوفد المرافق له، اللقاء الذي جمع صباح اليوم الاثنين  22 مارس 2021 بالدوحة بقطر  علي الكعلي وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار بالسيد علي الكواري وزير التجارة والصناعة القطري.
كما حضر وفد الاتحاد لقاء  علي الكعلي بالمستثمر القطري محمد بدر السادة المختص في الصناعات الغذائية.
ومن المنتظر أن يلتقي أعضاء وفد الاتحاد بنظرائهم في غرفة تجارة وصناعة قطر وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس الغرفة ، للتباحث  حول سبل تدعيم العلاقات التجارية والاستثمارية بين أصحاب الأعمال التونسيين والقطريين.
وينتظم غدا الثلاثاء 23 مارس بمقر الغرفة، اجتماع موسع بين وفدي الاتحاد وغرفة تجارة وصناعة قطر بحضور  وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار ومجموعة من كبار المستثمرين القطريين.
Peut être une image de 1 personne, position debout et intérieur
Peut être une image de une personne ou plus, personnes assises, personnes debout et intérieur
الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139