يوسف العلمي رئيسا جديدا للنادي الافريقي

أسفرت الجلسة العامة الانتخابية للنادي الافريقي التي انعقدت يوم الاحد 21 فيفري 2021 ، عن انتخاب يوسف العلمي رئيسا جديدا للنادي الإفريقي.

وتحصلت قائمة يوسف العلمي على 1858 صوت من مجموع الأصوات 1912، وفي ما يلي تركيبة الهيئة الجديدة المنتخبة المتكونة من 8 أعضاء:
يوسف العلمي: رئيس
مهدي الغربي: نائب رئيس
رشيد الزمرلي: عضو
علي علولو: عضو
حامد مبارك: عضو
سامي القاضي: عضو
شهاب الغزواني: عضو
مصطفى نابوليتان: عضو

ي أول تصريح له بعد انتخابه رئيسا جديدا للنادي الإفريقي، وعد يوسف العلمي بالقيام بتفقد كل ملفات النادي بعد تولي الرئاسة، قائلا في تصريحه لبرنامج ريكاب سبور ”في صورة وجود خروقات فبالتأكيد سنتوجه إلى القضاء”.

ووصف العلمي الجلسة العامة الانتخابية باليوم التاريخي، مؤكدا الحضور الكبير لجماهير النادي، وقال ”هذا يعطينا المزيد من الثقة ونتمنى أن نكون في المستوى”. وتابع العلمي ”الوضعية الحالية صعبة، و لا بد من وضع الفريق على السكة من جديد”.

وأضاف ”سنقوم بالتثبت من كل الملفات وسندرس كل شيء..ولن نتردد في التوجه إلى القضاء في صورة وجود أي شبهة فساد”. وتابع ”رسالتي للجماهير: لدينا ثقة فيهم ونحن متأكدون أنهم سيكونون إلى جانبنا.. أنا واحد من الجماهير قبل أن أكون مسؤولاً”.

من هو يوسف العلمي ؟

تم اليوم انتخاب يوسف العلمي رئيسا جديداً للنادي الإفريقي بعد حصوله على 1858 صوتاً من جملة 1912 منخرطا شاركوا في الإنتخابات التي أقيمت اليوم الأحد 21 فيفري 2021. 

و يوسف العلمي هو رجل أعمال سبق له رئاسة فرع كرة القدم بالنادي الإفريقي موسم 2014-2015، موسم فوز الفريق ببطولة تونس. و قبل رئاسة النادي الإفريقي كان يوسف العلمي عضواً في مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم الذي غادره فور تقديمه ترشحة لانتخابات رئاسة الفريق.

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *