الجزيرة تحصد 10 جوائز بمسابقة «برودكاست برودكشن»

فازت شبكة الجزيرة الإعلامية بعشر جوائز في مسابقة «برودكاست برودكشَن» الدولية لعام 2022، التي يشرف عليها موقع «نيوزكاست أستوديو» المتخصص في مجال صناعة الأخبار، بعد منافسة مع أكثر من 200 مؤسسة إعلامية وشركات إنتاج وتصميم دولية. وفازت قناة الجزيرة بست جوائز عن فئات أفضل أستوديو إخباري دولي، والموسيقى، وتصميم الهوية الجديد للقناة، وأفضل تصميم متحرك، بالإضافة لجائزة عن تصاميم تقارير الأخبار والنشرات الرياضية. كما أشاد القائمون على المسابقة بتطوير الشكل الفني الذي تضمن التصميم الحديث والديناميكي لأستوديوهات الأخبار الجديدة.
وحصل أستوديو الأخبار الرئيسية الجديد بقناة الجزيرة (أستوديو 5) على جائزة «أفضل تصميم أستوديو أخبار دولي وأفضل استخدام أستوديو إخباري وأفضل إضاءة، ونالت الهوية التعريفية للقناة جائزة أفضل تصميم في فئتها، ومنحت شهادة تقدير للفواصل الموسيقية الجديدة التي أطلقت بالتزامن مع الذكرى الخامسة والعشرين لانطلاقة الشبكة.
بالإضافة إلى ذلك، منحت الجزيرة ست جوائز شرفية لأفضل تصميم متحرك، وأفضل تصميم لأستوديو الفعاليات والتغطيات الخاصة.
وقالَ رمزان النعيمي، المدير التنفيذي بالوكالة لقطاع الهوية المؤسسية والاتصال بالشبكة: «فخورون بهذا الفوز، الذي تمنحه إحدى أهم المؤسسات العالمية المتخصصة في مجال التصميم والإنتاج الإعلامي الإبداعي، وهذا النجاح تتويج لعمل مشترك أنجزته فرقنا الإبداعية والفنية والتقنية وفريق التحرير والإنتاج الصحفي، وهو برهان آخر على خبرة منتجينا وكفاءتهم، ويؤكد ريادة الجزيرة في مجال استخدام أحدث تقنيات البث والإنتاج التلفزيوني».
من جانبه، قالَ عاصف حميدي، مدير الأخبار بقناة الجزيرة تعليقًا على هذا الفوز: هذا الفوز يثمن مشروعًا كبيرًا للتطوير أطلقته الجزيرة بالتزامن مع احتفالها بمرور ربع قرن على انطلاقتها، وهو مشروع تضمن تطويرًا شاملًا لأستوديوهات القناة وهويتها البصرية، وعملت عليه فرق من الأقسام التحريرية والتشغيلية والإبداعية، ونحن فخورون بهذا الفوز.
أما محمد معوض، مدير تحرير قناة الجزيرة والمشرف على مشروع التطوير فقال من جهته: هذا الفوز يعني أن رسالة المشروع وصلت وهي ترتكز على إعادة صياغة تقديم الأخبار بصورة توفر الأدوات المتطورة التي تتيح تقديم الأخبار بتجربة تفاعلية تتيح للجمهور أن يكون جزءًا منها. وتمنح جوائز «برودكاست برودكشَن» سنويًا لتكريم أبرز الأعمال ذات الصلة بصناعة تقديم الأخبار وتضم فئات متخصصة في تصميم الأستوديوهات والهويات البصرية والمحتوى المنتج بتقنيات الواقع الافتراضي والمعزّز وغيرها.

nexus slot

garansi kekalahan 100