بيان مشترك يطلب نقل مباريات ملحق المونديال من روسيا و اخبار رياضية اخرى

السويد
تصفيات كأس العالم

بيان يطلب نقل مباريات ملحق المونديال من روسيا

طالبت اتحادات كرة القدم في بولندا والسويد وتشيكيا الخميس في بيان مشترك نقل مباريات مقررة لها في روسيا ضمن ملحق كأس العالم FIFA قطر 2022™ المقررة في أذار/مارس وسط “التصعيد العسكري” الروسي في أوكرانيا.

برشلونة - نابولي
الدوري الأوروبي

موقعة مشتعلة بين نابولي وبرشلونة ودورتموند في خطر

تتجه الأنظار الخميس إلى ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” حيث الموقعة المشتعلة المفتوحة على كافة الاحتمالات بين نابولي الإيطالي وبرشلونة الإسباني في إياب الدور المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي

كونتي
الدوري الإنكليزي الممتاز

كونتي يلمح الى إمكانية الاستقالة

تعهد المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي بأنه سيُقَيّم مستقبله مع توتنهام بعد الخسارة المفاجأة التي تلقاها الأخير الأربعاء على ملعب بيرنلي (صفر-1) في مباراة مؤجلة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

بادل
رياضات أخرى

دعوى قضائية كبرى ضد جولة البادل العالمية

قدم الاتحاد الدولي للبادل مع رابطة اللاعبين المحترفين ضد جولة البادل العالمية واستريلا دام بتهمة انتهاك القانون الأوروبي من خلال اعتماد نموذج “الدوري الممتاز” المغلق المفروض على اللعبة منذ عقد كامل.

أنس جابر
قطر توتال المفتوحة

أنس جابر تتجاوز مارتينكوفا وتبلغ ربع النهائي

حجزت التونسية أنس جابر، العاشرة عالمياً، مقعداً في ربع نهائي بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء عقب فوزها التشيكية تيريزا مارتينكوفا، المصنفة 42 عالمياً.

دجوكوفيتش
تنس المحترفين

دورة دبي: دجوكوفيتش العائد يواصل مشواره

بلغ الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالميًا العائد إلى المنافسات لأول منذ ترحيله من أستراليا، الدور ربع النهائي من دورة دبي لكرة المضرب بفوزه الاربعاء على الروسي كارين خاتشانوف 6-3، 7-6 (7-2).

يوفنتوس يعلن إصابة لاعبه ماكيني بكسر في قدمه
دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس يعلن إصابة لاعبه ماكيني بكسر في قدمه

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي الأربعاء أن لاعب وسطه الدولي الأميركي ويستون ماكيني يعاني من كسور في قدمه اليسرى تعرض لها في الدقائق الأخيرة من المباراة ضد فياريال الإسباني (1-1).

الدوري الإنكليزي الممتاز

إريكسن يسعى للاستمتاع بممارسة كرة القدم

قال النجم الدنماركي كريستيان إريكسن المنضمُّ مؤخرا إلى برينتفورد، إنه يلعب الآن من أجل المتعة، مؤكدا أنه على ما يرام، وإن كان يحتاج لبعض الوقت لاستعادة أفضلِ مستوياته.

كاسترو
دوري نجوم قطر

المصدر : بي يين سبور

nexus slot

garansi kekalahan 100