مديرة مدرسة في نيويورك تلقن الإمارات ووسيم يوسف درسا بالشرف بفضحها جرائم الإحتلال ودعم فلسطين

أمريكية مديرة مدرسة في نيويورك (متوسطة) لقنت الإمارات وخاصة وسيم يوسف شيخ ولي عهد أبوظبي المهجن، درسا لن ينساه أبدا. فقد تعرضت للتحقيق بسبب فضحها لجرائم الإحتلال الإسرائيلي ودعمها لفلسطين. عبر إرسال بريد إلكتروني للموظفين لديها. يحث على المطالبة بفرض عقوبات على كيان الاحتلال الإسرائيلي .

وقالت المديرة الشجاعة أماندا بوينو للموظفين في الرسالة البريدية تعليقاً على العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في القدس والضفة وغزة. :” إذا كنت تشاهد هذه الأخبار في حالة من الرعب، فأنت لست لوحدك”.

وكتبت أماندا في الرسالة أنه يمكن اتخاذ إجراءات من خلال الاحتجاج أو حضور وقفة احتجاجية أو تقديم التزام علني لتحرير فلسطين أو التوقيع على عريضة او دعوة مسؤولي الحكومة لفرض عقوبات على إسرائيل.

وأضافت في الرسالة التي تم بعثها الأربعاء الماضي من قبل مديرة مدرسة في نيويورك أنه قد حان الوقت لاتخاذ موقف لصالح أولئك الذين تأثروا بالعنف الذي تجيزه الدولة والجرائم ضد الإنسانية للفئات الأكثر ضعفاً في عالمنا.

وتضمن رسالة يوينو، التي حمل عنوان “يوم العمل في التضامن مع الانتفاضة الفلسطينية والإضراب العام” قائمة بروابط من بينها ” تعليم فلسطين” وآخر إلى مقال عن تغريدة النائبة الأمريكية- الفلسطينية رشيدة طليب ضد العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى.

مديرة مدرسة في نيويورك واللوبي الصهيوني

وعلى الفور التقط اللوبي اليهودي واليمين العنصري الأمريكي الرسالة لبدء هجوم على المديرة بعد أن زعمت معلمة يهودية أنها مستهدفة بالرسالة. حسب ما جاء في موقع نيويورك بوست.

.وقامت محامية تدعى إينا فيرنيكوف، وهي موظفة سابقة عند النائب الموالي لإسرائيل ، الديمقراطي دوف هيكيند، ببعث رسالة إلى وزارة التعليم لمعاقبة بوينو.

وأعلن متحدث باسم دائرة التربية والتعليم أن الأمر قيد المعالجة داخلياً، وقد تم إحالة القضية إلى المفوض الخاص لمزيد من التحقيق.

nexus slot

garansi kekalahan 100