وداع عربي لمونديال الناشئين بعد خروج المغرب وتونس

وأدى ناشئو "نسور قرطاج" مباراة قوية، كانوا فيها نداً قوياً لمنتخب الأرجنتين، أحد المنتخبات المرشحة للفوز بلقب البطولة، رغم التقدم المبكر لناشئي راقصي "التانغو"، عن طريق جيرمان فيريرا، في الدقيقة الثانية من المباراة.
وتمكن حاج حسن من إدراك التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الثاني، إلا أن خواكين إيبانييز وسيباستيان دريوسي تمكنا من تسجيل هدفين متتاليين، في الدقيقتين 53 و73، حسمت بطاقة التأهل للدور ربع النهائي للمنتخب الأرجنتيني.
كما خسر المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف، أمام ناشئي "ساحل العاج"، الذين تقدموا عن طريق فرانك كيسي، من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، ثم تعادل يونس بن مرزوق لـ"أسود الأطلسي" في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.
وشهدت الدقيقة 75، تسجيل جونيور إحسان الهدف الثاني للأفيال، لينتزع بطاقة التأهل لدور الثمانية، حيث يواجه المنتخب الإيفواري نظيره الأرجنتيني، في منافسات التأهل للمربع الذهبي.
كما نجح منتخب نيجيريا في التأهل للدور ربع النهائي أيضاً، بعد فوزه على نظيره الإيراني بأربعة أهداف لهدف، ليواجه منتخب أوروغواي، الذي تأهل للدور نفسه، بعد فوزه على نظيره السلوفاكي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

محرز العماري

محرز العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *