تونس: الجبهة الشعبيّة تتوعّد الحكومة

تونس: الجبهة الشعبيّة تتوعّد الحكومة خلال وقفة احتجاجيّة انتظمت اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2013 بساحة الحكومة بالقصبة للمطالبة برحيل الحكومة قال النّاطق الرسمي لحزب العمّال الشيوعي الجيلاني الهمّامي أن الجبهة الشعبيّة، التي يمثّل حزبه أهمّ ركيزة فيها، لن تعود إلى الحوار مع حركة النهضة.

و قال الجيلاني الهمّامي أن حركة النهضة صاحبة الأغلبيّة تسعى إلى إرغام التّونسيّين على ما أسماه بالأمر الواقع مطالبا أنصار الجبهة إلى الخروج للشوارع و رفض توجّهات الحكومة لإعادة سيناريو يوم 14 جانفي 2011 كما علّق الجيلاني الهمّامي على قانون ميزانيّة سنة 2014 قائلا بأنّ شهرا و نصف يفصلان الشعب التونسي على عام من المجاعة و قال بأنّ سنة 2014 ستكون سنة الفقر و الجوع.

الجيلاني الهمّامي الذي أنهى مداخلته بدعوة الحكومة إلى الرحيل اليوم قبل أن ترحل غدا بشكل مذلّ حسب قوله كان قد افتتح رسالته بالتوعّد بمزيد من التحرّكات الاحتجاجيّة التي قال أنّها ستكون الحلّ الوحيد لإسقاط حكومة النهضة حسب رأيه.

و قد شهدت الوقفة الاحتجاجيّة حضور حوالي 250 من أنصار الجبهة الشعبيّة الذين رفعوا شعارات ضدّ كلّ من رئيس الحكومة و رئيس حركة النهضة و أخرى داعية للشوارع و الصدام.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter20
Visit Us
Follow Me
139