من هي الصحفية التي طلبت الزواج من الرئيس أبو مازن ؟



موضوعات ذات صلة:


{loadposition re}


الصحفية احسان تركية هاجمت عبر صفحتها الصحفية إيمان ووصفتها بأنها جاءت لهيئة الاذاعة والتلفزيون بـ"الباراشوت" واستغربت هجومها على القيادة الفلسطينية ووصفها لهم بالواسطة والمحسوبية في ذات الوقت الذي قدمت فيه الصحفية إيمان بالواسطة والمحسوبية للتلفزيون .

من جهتها ردّت الصحفية إيمان هريدي على تركية عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك انها تعمل على بند العقود منذ عام 2009 – 2011 وانه تم تثبيتها في فترة المشرف العام الحالي .

في ذات السياق قالت الصحفية احسان تركية أن إيمان جاءت لهيئة الاذاعة والتلفزيون لتعمل بدون شهادة وبوساطة احد مرافقي المشرف العام "ياسر عبدربه" , وانها جاءت للهيئة كموظفة تنسيق "تليفونات" لبرنامج فلسطين هذا الصباح  , واستغربت في اتصال هاتفي مع دنيا الوطن اثارة الصحفية لتلك القضية التي وصفتها بالمفتعلة وبوقوف "س" خلف اثارتها للقضية .

وكانت هريدي قد أثارت قضية "الواسطة والمحسوبية" بطلبها الزواج من الرئيس محمود عباس عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك , ما ردّت عليه الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون باستدعائها للتحقيق وأوضحت الهيئة أن الاستدعاء لم يكن بسبب "بوست" الصحفية وإنما لأسباب تتعلق بالهيكلية العامة في الهيئة .

واستدعى "بوست" ايمان تأييد عدد من المتابعين ممن اعتبروا طلبها طريقة جديدة لعرض ما تتعرض له حرية الرأي والتعبير في حين عارض ذات "البوست" عدد آخر ممن اعتبروا عرض ايمان نوع من انواع طلب الشهرة وتسليط الضوء.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter20
Visit Us
Follow Me
139