شذوذ جنسي ومخدرات ودعارة:أشهر الفضائح الرياضية في عام 2013

وحكم على الحكمين المساعدين علي عيد (33 عاماً) وعبدالله طالب (37) بالسجن لثلاثة أشهر.

2– سقط الفريق التحريري المسؤول عن حسابات نادي ليفربول الإنجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت في خطأ كبير.

حيث اكتشف جمهور النادي الإنجليزي العريق أن حساب النادي الرسمي على موقع “تويتر” يقوم بمتابعة واحدة من ممثلات الأفرم الإباحية.

وتداول الجمهور صورة لحساب الممثلة فيكي فيت ويظهر على حسابها أن حساب نادي ليفربول الرسمي على تويتر من ضمن المتابعين لها حيث تمتلك هي أكثر من نصف مليون متابع على تويتر.

3 – متثل نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ووالده أمام محكمة جافا في برشلونة في تهمة تهرب ضريبي وجهت إليهما خلال الصيف الماضي، حيث تم اتهام أفضل لاعب في العالم بتهربه من سداد جزء من الضرائب منذ سنة 2007.

وطالب المدعي العام ميسي بدفع قيمة 4.1 مليون يورو كقيمة للضرائب التي لم يدفعها منذ سنة 2007، وهو ما قام به والد اللاعب الذي دفع القيمة كاملة وبرأ ابنه من جميع التهم المنسوبة إليه متحملًا كامل المسؤولية رفقة شريكه السابق رودولفو شينوكو، إلا أن المحكمة أبت إلا أن تستدعي اللاعب للاستماع إلى أقواله.

4 – فجرت صحيفة “جارديان” البريطانية فضيحة مصرع عشرات العمال من نيبال في قطر في منشئات كأس العالم 2022.

وقالت الصحيفة إن هناك آخرون بالآلاف يعانون من انتهاكات جسيمة بحقهم. ولفتت الصحيفة النظر إلى أن سفارة نيبال في الدوحة سجلت وفاة 44 عاملًا على الأقل في الفترة بين الرابع من يونيو والثامن من أغسطس 2013 ، مع العلم أن هناك حوالي 100 ألف عامل غادروا نيبال في العام الماضي للعمل في قطر. وذكرت الصحيفة أن ثمة أدلة على استخدام عمالة بالإكراه في مشروعات بنية تحتية في إطار الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم.

5 – التصريحات النارية التي أطلقها جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي سخر فيها من البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤكدا تفضيله للأرجنتيني ليونيل ميسي عليه تسببت في حدوث أزمة كبيرة رئيس الفيفا مع اللاعب وناديه وكذلك الصحف البرتغالية.

6 – اعتراف الدراج الأمريكي لانس أرمسترونج بتعاطي المنشطات وتجريده من ألقابه السبعة بسباق “تور دو فرانس” الشهير في أكتوبر بعدما أعلن توقفه عن التصدي للاتهامات الموجهة إليه من قبل الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات (يوسادا) عن تعاطيه منشطات.

7 – أظهرت تحقيقات جرت في انحاء القارة الأوروبية عمليات تلاعب ضخمة في نتائج مباريات كرة القدم حققت أرباحا غير مشروعة تصل إلى ثمانية ملايين يورو، وقال رئيس الشرطة الأوروبية روب فاينرايت في مؤتمر صحفي بمدينة لاهاي الهولندية إن التحقيق المشترك أظهر التلاعب في 380 مباراة في بطولات كبرى أهمها تصفيات كأس العالم وكأس أوروبا وبطولات الدوري الممتاز في عدة دول أوروبية.

8 – أظهر الرئيس الأمريكي باراك أوباما دعمه عبر مكالمة هاتفية لجيسون كولينز، أول لاعب في تاريخ دوري كرة السلة للمحترفين (إن بي إيه) يصرح بميوله الجنسية المثلية، مشيرا إلى “إعجابه بشجاعته”.

وهاتف أوباما اللاعب كولينز “للتعبير عن دعمه له وإعجابه بشجاعته”، وفقا لما أكده البيت الأبيض عبر حسابه الشخصي بتويتر.

وصرح كولينز لمجلة مجلة (سبورتس إيلوستريتد) الرياضية : “أقوم بدور الجناح فى الدوري وأبلغ من العمر 34 عاما. أسود البشرة. وشاذ جنسيا.

9 – أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي المصري أحدث أزمة كبيرة عقب تسجيله هدف فريقه الثاني في مرمي أورلاندو الجنوب أفريقي بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث قام برفع علامة رابعة الخاصة بجماعة الإخوان في مصر، وهو ما عرضه لسيل من الانتقادات بسبب إقحامه الأحداث السياسية في الرياضة. وقام ناديه بتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه إضافة لحرمانه من المشاركة في كأس العالم للأندية وعرضه للبيع في سوق انتقالات يناير.

10 – اتهام كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، بممارسة الجنس مع متحولة جنسيًا بلجيكية مقابل 8 آلاف يورو خلال ليلتين قضاهما معها في باريس.

وأوضحت التقارير أن بنزيمة مارس الجنس مع فيكتوريا دورفال التى كانت تدعى جوني قبل 5 سنوات وقام بإجراء عملية تحول فيها جنسيًا إلى فتاة عملت بالدعارة فيما بعد.

وكشفت فيكتوريا أن بنزيمة التقى بها في باريس وعرض عليها ممارسة الجنس مقابل ألفى يورو فى أول ليلة فوافقت، وفى الليلة التالية عرض عليها 6 آلاف يورو لتكرار الأمر.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter20
Visit Us
Follow Me
139