أكثر من 2000 شخص دخلوا الإسلام خلال مونديال قطر

كشف داعية في مسجد كتارا، عن دخول عدد كبير من جماهير المونديال في الدين الإسلامي خلال فترة تواجدهم بقطر لمتابعة منافسات كأس العالم، مؤكدا أن الأجواء الإيجابية التي وفرتها الدوحة خلال البطولة ساعدت في إرسال صورة إيجابية عن العرب والمسلمين للجماهير.

وقال الداعية في لقاء مع “قنوات الكاس” إن أكثر من 2000  شخص أشهروا إسلامهم من جميع أنحاء العالم، مؤكدا أنه يحاول مساعدة أي شخص غير مسلم لتعريفه بالدين الإسلامي من خلال منشورات متوفرة بجميع اللغات عن الإسلام.

وشدد الداعية على أن التواصل مع الجماهير أصبح سهلا نتيجة أجواء قطر الرائعة والصورة الإيجابية التي وجدتها الجماهير في الدوحة، على عكس ما كانت تروج بعض وسائل الإعلام الغربية، وهذه الأجواء الإيجابية ساهمت في تغيرت الصورة النمطية عن المسلمين والعرب وشجعت الجماهير على الاستماع للدعاة.

وتستقبل المراكز الدعوية في قطر اهتمام الأجانب للتعرف إلى جوهر الإسلام وقيم المساواة بين مختلف الجنسيات والأعراق، وبشكل دوري تعلن مراكز الدعوة في قطر إشهار أشخاص من الوافدين أو المقيمين إسلامهم، فيما أفادت إحصائيات محلية سابقة بأن نحو 2000 شخص يشهرون إسلامهم سنويًا في دولة قطر – حسب موقع قناة الجزيرة.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139