الرهان الرياضي : الاحتفاظ بزياد الجزيري و تورط عدد من اللاعبين

افادت اذاعة  موزاييك أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس أحالت صباح اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس ملفّ القضية المتعلقة بمؤسسة ”بروموكوت” للرهان الرياضي وذلك لشبهة وجود جريمة مالية متشعبة يختص بها القطب القضائي المالي الراجع بالنظر للمحكمة الابتدائية بتونس.

وحسب معطيات توفرت في ملف القضية التي باشرها منذ أسابيع أعوان الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة، فقد صدر إذن قضائي بالاحتفاظ باللاعب الدولي الأسبق زياد الجزيري مع إحالة اللاعب الدولي السابق سمير السليمي بحالة تقديم على أنظار المحكمة وذلك على خلفية جملة من الوثائق المالية الخاصة بهما بمقر شركة” بروموكت” للرهانات الرياضية والتي تم مداهمة مقرها يوم الجمعة الماضي باذن قضائي وحجز مجموعة من الوثائق ومنظومات الخزن المركزي الخاصة بها وبعملها.

وتفيد ذات المعطيات أنه تقرر توجيه استدعاءات الى عدد هام من اللاعبين السابقين ممن عثر على وثائق مالية خاصة بمقر ”بروموكوت” وذلك لسماعهم قبل اتخاذ ما يلزم من قرارات في حقهم.

وتجدر الاشارة الى أن الوحدات الأمنية تشن منذ فترة حملات أمنية مسترسلة لتقصّي شركات ومكاتب الرهانات الرياضية والتي استفحلت بشكل كبير في البلاد مما أجبر ادارة الحرس الوطني على اصدار بلاغ للمواطنين بضرورة الاعلام عن أي نشاط للرهان الالكتروني وتخصيص رقم للاتصال بمصالح الحرس الوطني للغرض.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
Tweet 20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139