بطاقة “هيَّا”.. تعوض تأشيرة الدخول إلى قطر خلال المونديال

مع اقتراب انطلاق مونديال قطر 2022، ذكرت السلطات القطرية كافة الراغبين في السفر إلى دولة قطر لحضور فعاليات المونديال أنَّه اعتبارًا من 1 نوفمبر المقبل سيكون دخول دولة قطر محصورًا لحاملي “بطاقة هيّا” بالإضافة للمواطنين والمُقيمين ومن اهم شروط الحصول على “بطاقة هيّا” الحصول على تذكرة لمباريات كأس العالم. 

والجدير بالذكر أن دولة قطر علقت نظام تأشيرات الزوار خلال فترة كأس العالم لتحل محلها بطاقة “هيّا” للمشجعين، ومن يمتلك بطاقة “هيّا” يستطيع دخول دولة قطر من دون تأشيرة خلال الفترة الممتدة من أول نوفمبر 2022 إلى غاية  23 جانفي 2023.

ولا يتطلب التقديم على بطاقة “هيّا” الرقمية دفع أي رسوم. كما سيوفر التطبيق الذكي لبطاقة “هيّا” الرقمية إمكانية تخطيط تنقلات المُشجعين، والتعرف على كافة الأنشطة المقامة خلال فترة البطولة، إلى جانب عدد آخر من المميزات، كالدخول إلى الملاعب المونديالية التي تستضيف مباريات البطولة، وحضور عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للبطولة والاستخدام المجاني لوسائل النقل العام.

كما وفرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث مراكز اتصال “هيّا” بسبع لغات لخدمة الجماهير والرد على الاستفسارات على الرقم 2022، كما يمكن للمشجعين الدوليين التواصل مع المراكز أيضا، وتم إنشاء مركز خدمات بصالة علي بن حمد العطية في الدوحة للتعامل المباشر مع أي مشاكل في التطبيق.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139