رئيس الفيفا للمتطوعين: أنتم قلب وروح المونديال وكل واحد منكم صنع التاريخ

أشاد السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، بالجهد الكبير الذي بذله متطوعو كأس العالم FIFA قطر 2022، واصفاً إياهم بأنهم “قلب وروح” البطولة.

جاء ذلك خلال فعالية الاحتفال بالمتطوعين، التي أقيمت في مهرجان /فيفا/ للمشجعين على كورنيش الدوحة.

وقال إنفانتينو من منصة مهرجان /فيفا/ للمشجعين مخاطبا المتطوعين: “أنتم أفضل متطوعين على الإطلاق لأفضل كأس عالم على الإطلاق، أشكركم من أعماق قلبي، ونيابة عن كل من يحبون كرة القدم: أنتم رائعون”.

وذكر رئيس الـ/فيفا/ أن 400 ألف شخص كانوا قد تقدموا بطلبات التطوع في كأس العالم، وأنه وقع الاختيار في النهاية على 20 ألفاً فقط.

وأضاف: “تهانينا لكم، فأنتم قلب وروح كأس العالم، والأهم من ذلك، أنتم وجه وابتسامة البطولة..أنتم أول أشخاص يراهم الجمهور حين يحضر كأس العالم الرائعة، وآخر شخص يرونه حين يغادرون، ابتسامتك هي ما جعلت كأس العالم تحقق ما وصلت إليه، فهي كأس العالم الأفضل على الإطلاق”.

من جهته، قال سعادة السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث : “كأس العالم هذه مذهلة وتاريخية، وأنتم بلا شك جزء منها، أنتم جزء من تاريخ لا مثيل له. لقد زرع كل واحد منكم بذرة في قلوب وعقول الناس، لقد كرّستم الوقت والجهد، وبذلتم العرق والدموع”.. وأضاف: “لقد صنع كل واحد منكم التاريخ”.

وكان المتطوعون في قلب أنشطة البطولة كافة، حيث قدموا الدعم في مجموعة متنوعة من المجالات في كل من الأماكن الرسمية وغير الرسمية، مثل الاستادات، ومواقع التدريب، والمطارات، ومناطق المشجعين، والفنادق، وشبكة النقل العام، وكانوا عنصرا أساسيا في أجواء كأس العالم الحافلة بالمتعة.

المصدر : الشرق

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
Tweet 20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139