في أكبر عرض في التاريخ تقدمه شركة اتصالات في حدث عالمي كبير Ooredoo تعلن عن إطلاق “شريحة هيّا”

بهدف تمكين جماهير بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ من البقاء على اتصال مجاناً

شريحة هيّا من Ooredoo توفر لزوار قطر رصيداً مجانياً من الدقائق والرسائل النصية والبيانات

والشركة تعلن عن عرض “هدية 2022” لعملائها من سكان قطر تمنحهم معه رصيداً مجانياً

أعلنت Ooredoo ، مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، أنها ستوفر شريحة خط “هيّا” للزوار والجماهير الرياضية القادمين إلى دولة قطر خلال فترة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. كما أعلنت Ooredoo أنها ستقدم لعملائها من سكان قطر “هدية 2022” والتي تمنحهم معها رصيداً مجانياً خلال فترة البطولة.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: ” لقد وعدنا بأن نقدم للجماهير تجربة لم يسبق لها مثيل خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، ونحن الآن نفي بهذا الوعد من خلال تقديم أكبر عرض في التاريخ تقدمه أي شركة اتصالات على الإطلاق خلال حدث عالمي كبير. وسواء كان عملاؤنا مقيمين في قطر أو من زوارها، سيلاحظون بأننا نولي تجربة العملاء اهتماماً خاصاً بحيث تأتي دائماً في مقدمة أولوياتنا.”

واعتباراً من 1 نوفمبر 2022، ستتوفر شريحة هيّا من Ooredoo أمام الزوار، وسيحصلون معها على رصيد مجاني يتضمن 2022 دقيقة مكالمات و 2022 رسالة نصية و2022 ميغابايت بيانات، وسيكون الرصيد صالحاً لمدة 3 أيام.

وسيتمكن الزوار -من حاملي بطاقة هيّا- من الحصول على شريحة هيّا من Ooredoo من خلال أجهزة إصدار شرائح الخط التي ستكون متوفرة في عدد كبير من المواقع المهمة، مثل المطارات والموانئ والحدود البرية ومحطات المترو والفنادق وسيارات الأجرة وفي أماكن إقامة المشجعين المعتمدة رسمياً من FIFA؛ وفي مناطق المشجعين ولدى مراكز Ooredoo والموزعين المعتمدين ومراكز البيع الحاصلة على حقيق الامتياز؛ والعديد من المواقع الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على شريحة هيا عبر الإنترنت من خلال متجر Ooredoo الإلكتروني.

وستتوفر شريحة هيّا من Ooredoo عبر خيارين، إذ يمكن للزوار طلبها على شكل شريحة جوال تقليدية أو شريحة eSIM إلكترونية. وبالنسبة للزوار الذين يطلبون شريحة هيا عبر متجرOoredoo  الإلكتروني، ستوفر Ooredoo لهم خدمة توصيل الشريحة إلى أماكن إقامتهم في قطر حسب اختيارهم، في حين أن الزوار الذين يطلبون شريحة eSIM  إلكترونية ستصلهم عبر البريد الإلكتروني.

وسيتمكن الزوار من تفعيل شريحة هيا من Ooredoo بسرعة وكفاءة عالية، إذ يتم تفعيل شريحة eSIM الإلكترونية بمجرد اتصال العميل بشبكة Ooredoo، بينما يمكن تفعيل شريحة الخط التقليدية عبر تطبيق Ooredoo أو عبر متجر Ooredoo الإلكتروني.

وبهذا الصدد، قالت سارة الدوراني، المدير التنفيذي للتسويق في Ooredoo: “نحن في Ooredoo فخورون بإظهار قدراتنا كمشغل اتصالات ذكي ولاعب مبتكر. فبينما نقوم بتوصيل العالم بأكبر حدث رياضي، سنعمل أيضاً على توصيل المشجعين في قطر بتجربة رقمية انسيابية من خلال تقنية الشريحة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي. وتماشياً مع شعارنا الجديد “طوّر عالمك” سنستمر في تقديم التميز خلال مسيرة عملائنا وأيضاً تقديم مكافآت لقاعدة عملائنا من سكان قطر من خلال هدية 2022″.

وتستخدم Ooredoo تقنية ذكاء اصطناعي متطورة كجزء من عملية انضمام العملاء رقمياً إلى شبكتها، وذلك بهدف تسريع عملية المصادقة وضمان أعلى مستويات الأمن. إذ تتيح تقنية الذكاء الاصطناعي التحقق السريع من تفاصيل تحديد هوية المستخدم، بينما تتيح ميزة التقاط صور الوجه المباشرة Face Capture with Liveness و D Face Map3 مقارنة الصور الشخصية (السيلفي) مع صورة بطاقة هيا لتحديد هوية المستخدم بسرعة وسهولة.

من جهة أخرى، سيتمتع جميع عملاء Ooredoo من سكان قطر بمزايا “هدية 2022” والتي تقدمها الشركة لجميع عملاء الخدمات مسبقة وآجلة الدفع، وتمنحهم معها رصيداً مجانياً من الدقائق والرسائل والبيانات يمكنهم الاستفادة منه عبر تفعيل العرض باستخدام تطبيق Ooredoo.

هذا وتم الإعلان عن إطلاق “شريحة هيا” و “هدية 2022” من Ooredoo خلال مؤتمر صحفي عُقد في برج Ooredoo بمنطقة الخليج الغربي في الدوحة، يوم الاثنين 10 أكتوبر 2022.

وخلال المؤتمر الصحفي، أشاد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة، بجهود Ooredoo خلال كلمته، معرباً عن تقديره لهذه المبادرة من شركة الاتصالات الرائدة في قطر، والتي ترحب من خلالها بزوار قطر من خلال تزويدهم بخدمات اتصالات متطورة منذ لحظة وصولهم إلى قطر.

وحضر المؤتمر ممثلون كبار عن عدد من المؤسسات المشاركة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™- بما في ذلك شخصيات بارزة وسفراء من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، إلى جانب حضور الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo، وعدد من كبار المسؤولين في الشركة.

كما شهد المؤتمر حضور سفير علامة Ooredoo التجارية، النجم معتز برشم، وعدد من المؤثرين المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
Tweet 20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139