قطر تكرّم عمّال المونديال/ مباراة استعراضية بين أساطير الكرة…. أدارها رئيس الفيفا كحكم ساحة …

وعرف الحدث تكريم عمال ومتطوعي بطولة كأس العالم قطر 2022 من طرف “الفيفا”، في مبادرة جميلة من مسؤولي الهيئة الكروية الدولية.

وتأتي تلك المباراة كاعتراف من قِبل الفيفا بالجهود الكبيرة التي قدمها العمال والمتطوعون، قبل سير المونديال وخلاله، لا سيما أن الكثيرين منهم قَدِموا إلى قطر من بلدان مختلفة حول العالم، من أجل الإسهام في إنجاح العرس العالمي.

وفوق الميدان، تبارى فريق بقيادة البرازيلي روبرتو كارلوس مع فريق آخر بقيادة الأرجنتيني ماريو كيمبس، بوجود نجوم عالميين، سبق لجلهم المشاركة في نهائيات كأس العالم، وانتهت المواجهة التي أدارها إنفانتينو بفوز رفاق كارلوس (2-0)، وسط عروض كروية جميلة أعادت إلى أذهان الحاضرين ذكريات من الزمن الجميل.

وعرفت المواجهة حضورا جماهيريا كبيرا، تمثل في الكثير من محبي كرة القدم، بالإضافة إلى المتطوعين والعمال وبعض عائلاتهم بدعوات خاصة من مسؤولي الفيفا.

وشارك في المواجهة أيضا بعض من نجوم الكرة العربية السابقين، وكان أبرزهم الحارس العُماني علي الحبسي، بالإضافة إلى المدافع المصري وائل جمعة، في حين سجل نجوم أجانب كبار حضورهم؛ مثل البرازيلي ماركوس كافو والإيطالي أليساندرو ديل بيرو، اللذين حملا شارتي القيادة في المواجهة.
يُذكر أن ملعب “الثمامة” احتضن 8 مباريات خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، وقد كان شاهدا على فوز المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي (1-0)، برسم الدور ربع النهائي من منافسات المونديال القطري.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139