كأس العالم FIFA قطر 2022: ثاني فنادق “ام اس سي كروزس” العائمة يرسو بميناء الدوحة

الدوحة في 14 نوفمبر /قنا/ رسا ثاني الفنادق العائمة، السفينة “ام اس سي بويسيا”، صباح اليوم، في ميناء الدوحة، لينضم بذلك إلى الفندق العائم، سفينة “ام اس سي وورلد يوربا” في تقديم ضيافة فاخرة لمشجعي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتعتبر السفينة “إم إس سي بويسيا” فندقا عصريا عائما من فئة 4 نجوم، يقدم خدمة فاخرة لمرتاديه من مشجعي البطولة، تعكسها مجموعة متنوعة من خيارات الغرف، من الكابينات التقليدية المطلة على البحر إلى الغرف ذات الشرفات والأجنحة الفاخرة، إضافة لإمكانيات متعددة لتناول الطعام وبرامج ترفيهية لجميع الأعمار.

ويضم الفندق “إم إس سي بويسيا” تحديدا، 1265 كابينة، وثلاث برك سباحة وسبا ومركزا صحيا وسينما، بجانب المسبح وملاعب تنس وكرة سلة، إضافة إلى أربعة خيارات لتناول الطعام و15 مقهى ومكانا للفعاليات.

وتعد الفنادق العائمة، واحدة من عدة تسهيلات تقدمها دولة قطر خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، المقرر انطلاقها، الأحد المقبل، للمشجعين وتتيح لهم خيارات متعددة للحجز والإقامة طوال البطولة، بينها شقق وفلل وقرى للمشجعين والفنادق المعتادة.

وكان سعادة السيد أكبر الباكر رئيس جهاز قطر للسياحة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، قد أكد أمس أن تقديم الخدمة السكنية والترفيهية على متن الفنادق العائمة، يعكس التعاون والجهود المضنية المبذولة لتنظيم أفضل نسخة من بطولة كأس العالم في التاريخ.

وبحسب تقديرات مجموعة “ام اس سي كروزس” المالكة للفنادق العائمة الثلاثة التي تخدم البطولة فإن طاقتها الاستيعابية تصل إلى 10 آلاف سرير، وقد بلغت نسبة حجوزاتها في الأسبوع الأول من المونديال حدود 100 بالمائة.

ويعود تاريخ التعاون بين قطر ومجموعة “ام اس سي كروزس” إلى العام 2016، عندما استقبلت الدوحة أول سفينة سياحية عملاقة تابعة للمجموعة هي “ام اس سي فانتازيا”.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20
Twitter20
Visit Us
Follow Me
139