مايكروسوفت تعلن إدخال تحسينات جديدة على نظام ويندوز 11

واشنطن في 10 ماي /قنا/ أعلنت شركة مايكروسوفت إدخال تحسينات جديدة على نظام التشغيل ويندوز 11، يتضمن تحديثا لتطبيق Snipping Tool عبر نظام التشغيل ويندوز 11، للمسجلين في برنامج ويندوز إنسايدر.

وقالت الشركة إنه أصبح بإمكان التطبيق تعرف رموز QR في لقطات الشاشة وفتح الروابط المعنية، حيث أتيحت الميزة الجديدة مع الإصدار رقم 11.2404.35.0 من التطبيق، ويعد دعم تعرف رموز QR أمرا كبيرا إلى حد ما، إذ يسمح بفتح الروابط من جهاز الحاسوب ويستطيع تطبيق Snipping Tool تعرف النص الموجود في لقطات الشاشة.

وتعمل ميزة الكشف عن QR تلقائيا عندما يدخل المستخدم إجراءات نصية من لوحة علامات التطبيق، ويعد هذا الخيار الجديد جزءا من شريط أدوات الأشكال، ويمكن بسهولة تغيير حجم أي رمز تعبيري مدرج وتحريكه فوق لقطة الشاشة، كما يمكن أيضا تخصيص درجة التعتيم لكل من ألوان التعبئة والمخطط التفصيلي للشكل، وهو ما يمنع حجب جزء من الصورة عند إضافتها.

وفي سياق متصل، حصل تطبيق الرسام أيضا على تحديث صغير، إذ غيرت مايكروسوفت اسم الميزة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي يمكنها توليد صور باستخدام مطالبات نصية من Cocreator إلى Image Creator، وتعمل الميزة بالطريقة نفسها التي كانت تعمل بها مع الاسم السابق، إذ تسمح للمستخدمين بالوصول إلى نموذج DALLE-E-3 لتوليد الصور من خلال عدد قليل من المطالبات النصية.

nexus slot

garansi kekalahan 100