أوريدو: ادّعاءات هيئة بلعيد والبراهمي هدفها تشويه شركتنا وضرب مصداقيتها في السوق

أعلنت شركة “أوريدو” أنها ستلجأ للقضاء ضدّ أحد أعضاء لجنة الدفاع عن شكري بلعيد ومحمد البراهمي، وذلك من أجل “اتهامات تمس من سمعة المؤسسة وثقة المتعاملين معها” وردت في تصريحات المحامي رضا رداوي. جاء ذلك في بيان اليوم 9 فيفري 2022 إثر الندوة الصحفية التي عقدتها الهيئة المذكورة اليوم.

وورد في الندوة أنّ وثائق للمخابرات العسكرية التونسية تحصلت عليها الهيئة تحدثت عن تحويلات مالية من المدير العام لأوريدو منصور الخاطر لفائدة رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، وأنّ الخاطر على اتصال بالقاضي البشير العكرمي والعديد من القضاة، كما ادّعى المحامي المذكور أنّ الشركة تتنصّت على بعض السياسيين في تونس.

وقالت الشركة في بيانها إنّها “تنفي كلّ التهم الموجهة لها ولشخص مديرها العام منصور راشد الخاطر جملة وتفصيلا وتؤكد أنها تعمل منذ عشرين عاما في كنف احترام القانون وحماية المعطيات الشخصية للحرفاء كما تؤكد الشركة عدم استخدام وسائل وإمكاناتها في أي عمل غير قانوني.

كما يهم الشركة التأكيد أنه لا وجود لأي قضية عدلية في هذا الخصوص وأن ما ورد من إقحام للهيئات القضائية والأجهزة الرسمية التونسية في الموضوع ليس له أساس من الصحة”.

كما شددت الشركة على أن هذه الادعاءات “تهدف لاعتراض مسيرة الشركة الأكثر نجاحا في مجالها في محاولة للحط من عزيمة العاملين بها وضرب مصداقيتها في السوق”. وأكّدت الشركة أنها شركة خاصة لا علاقة لها بالسياسة كما أنها لا ترتبط بأي حزب أو تشكيل سياسي تونسي أو أجنبي.

nexus slot

garansi kekalahan 100