الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يتخطى ساوثهامبتون ويواصل مطاردة أرسنال المتصدر

لندن في 08 أفريل /قنا/ واصل مانشستر سيتي مطاردته لأرسنال في سباق المنافسة على صدارة بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز كبير على مضيفه ساوثهامبتون (4- 1) في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الـ30 من المسابقة .

سجل النرويجي إرلينج هالاند في الدقيقتين (45، 68)، وجاك جريليش في الدقيقة(58) والأرجنتيني جوليان ألفاريز من ركلة جزاء في الدقيقة (75) أهداف مانشستر سيتي، والفرنسي سيكو مارا في الدقيقة (72) هدف ساوثامبتون .

وبفوزه الحادي والعشرين في المسابقة مقابل أربعة تعادلات وأربع هزائم، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن أرسنال الذي يحل ضيفا على ليفربول غدا الأحد، في المقابل توقف رصيد ساوثهامبتون عند 23 نقطة في المركز الأخير .

وشهدت المباراة عودة النرويجي هالاند المنتقل مطلع الموسم الحالي من بوروسيا دورتموند الالماني، للتواجد في التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي، حيث تمكن من تسجيل هدفين ورفع رصيده هذا الموسم إلى 44 هدفاً في 38 مباراة في مختلف المسابقات، بينها 30 هدفا في الدوري الممتاز عزز بها صدارته لترتيب الهدافين.

وبات هالاند أسرع لاعب يصل الى حاجز الثلاثين هدفا في الدوري وذلك في 27 مباراة فقط، ..وشهدت المباراة قيام البلجيكي كيفن دي بروين بصناعة هدفه الـ100 في الدوري الإنجليزي كخامس لاعب يصل لهذا الرقم بعد ريان جيجز وسيسك فابريجاس وواين روني وفرانك لامبارد.

وبات بروين (31 عاما) أسرع لاعب يصل لـ100 أسيست في الدوري الإنجليزي (237 مباراة) متفوقا على سيسك فابريجاس (293 مباراة).

وعلى صعيد متصل، استعد فريق مانشستر سيتي بهذا الفوز ، بصورة جيدة لمباراته المرتقبة أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني يوم /الثلاثاء/ على ملعب الاتحاد، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

nexus slot

garansi kekalahan 100