الولايات المتحدة تعبر عن بالغ قلقها لما يجري في تونس

قال نيد برايس، المتحدّث الرسمي باسم وزارة الخارجية الامريكية الولايات  المتحدة تشعر بقلق بالغ إزاء ما ورد من أنباء عن اعتقال العديد من الشخصيات السياسية وقادة الأعمال والصحفيين في تونس في الأيام الأخيرة.
اضاف برايس في احاة صحفية امس الاربعاء 15 فيفري 2023 “نحترم تطلعات الشعب التونسي إلى قضاء مستقل شفاف قادر على حماية الحريات الأساسية للجميع. نتواصل مع الحكومة التونسية على جميع المستويات لدعم حقوق الإنسان وحرية التعبير.”
 قال “من المبادئ الأساسية للولايات المتحدة أن يستطيع الأشخاص في جميع أنحاء العالم التعبير عن أنفسهم دون خوف أو تعرض لرد انتقامي. تتحمل جميع الحكومات مسؤولية صون هذا المبدأ الأساسي ودعمه.”
نيد برايس، المتحدّث الرسمي باسم وزارة الخارجية
الإحاطة الصحفية
15 فيفري 2023
نشعر بقلق بالغ إزاء ما ورد من أنباء عن اعتقال العديد من الشخصيات السياسية وقادة الأعمال والصحفيين في تونس في الأيام الأخيرة.
نحترم تطلعات الشعب التونسي إلى قضاء مستقل شفاف قادر على حماية الحريات الأساسية للجميع. نتواصل مع الحكومة التونسية على جميع المستويات لدعم حقوق الإنسان وحرية التعبير.
من المبادئ الأساسية للولايات المتحدة أن يستطيع الأشخاص في جميع أنحاء العالم التعبير عن أنفسهم دون خوف أو تعرض لرد انتقامي. تتحمل جميع الحكومات مسؤولية صون هذا المبدأ الأساسي ودعمه.
U.S. Department of State Spokesperson Ned Price
Press Briefing
February 15, 2023
We are deeply concerned by the reported arrests of multiple political figures, business leaders, and journalists in Tunisia in recent days. We respect the aspirations of the Tunisian people for an independent and transparent judiciary that is able to protect fundamental freedoms for all. We are engaged with the Tunisian government at all levels in support of human rights and the freedom of expression. It is a core U.S. principle that people around the world should be able to express themselves without fear or reprisal. All governments have a responsibility to uphold this basic tenet.
Peut être une image de 1 personne et texte qui dit ’TED M’

nexus slot

garansi kekalahan 100