رئيس الوزراء القطري يزور مكتب الزعيم الحبيب بورقيبة وقصر النجمة الزهراء

 أدى أمس الثلاثاء الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري خلال لقائه أمس برئيسة الحكومة التونسية السيدة نجلاء بودن زيارة الى مكتب الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة في قصر القصبة واطلع على محتوياته التي تعتبر كنزا تاريخيا للجمهورية التونسية.
قام معالي رئيس الوزراء، ودولة السيدة نجلاء بودن رمضان رئيسة الحكومة في الجمهورية التونسية، بزيارة إلى متحف قصر النجمة الزهراء في العاصمة تونس. واطلع معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية خلال الزيارة على التحف والقطع والأعمال الفنية التاريخية والمعاصرة، كما استمع من القائمين على المتحف إلى شرح حول ما يضمه من مقتنيات متصلة بالفن والثقافة التونسية.
وكانت بودن و آل ثاني قد اجتمعا أمس بقصر الحكومة بالقصبة وجرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون الثنائي وسبل تطويرها على كافة الصعد، وفي هذا الصدد أكد الجانبان على تطلع حكومتي البلدين لتطوير التعاون المشترك بما يعزز العلاقات في مختلف المجالات خصوصا في مجالات الاقتصاد والطاقة والصحة والعمل والرياضة وتكنولوجيا المعلومات والسياحة، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.وحضر الاجتماع أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لمعاليه. وحضر الاجتماع من الجانب التونسي عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.
Aucune description disponible.

nexus slot

garansi kekalahan 100