(فيديو ) الافريقي يعود بتعادل ثمين من سوسة

حسم التعادل المباراة التي جمعت عشية اليوم الأربعاء 31 مارس 2021 النادي الإفريقي بالنجم الرياضي الساحلي.

وانتهت المقابلة التي احتضنها ملعب بوعلي لحوار لحساب الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى، بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

وأمضى هدفي النجم الساحلي الطيب المزياني في الدقيقة 49 وأيمن الصفاقسي في الدقيقة 68، فيما سجل هدفي النادي الإفريقي شهاب العبيدي في الدقيقة 71 عن طريق ضربة جزاء وصابر خليفة في الدقيقة 78 .

كما كان الفوز حليف النادي الرياضي البنزرتي أمام الأولمبي الباجي، وأمضى الهدف الوحيد في المباراة أيمن الطرابلسي في الدقيقة 37 .

ولحساب الجولة ذاتها، التقى اليوم اتحاد بن قردان والاتحاد الرياضي بتطاوين، وانتهى بالتعادل بهدف مقابل هدف.

حيث افتتح التسجيل علية البريقي لفائدة بن قردان في الدقيقة 26، فيما عدّل اللاعب كوني خلفة الكفة لصالح تطاوين في الدقيقة 64.

وفي المتلوي، تمكن نجم المتلوي من الفوز على حساب الملعب التونسي بنتيجة هدف دون رد أمضاه اللاعب زياد البكوش في الدقيقة 11.

كما تمكن مستقبل سليمان من الفوز على شبيبة القيروان بنتيجة هدفين مقابل هدف. وسجل هدفي المستقبل محمد علي بن رمضان في الدقيقة الأولى وعزز الفيس بافور الفارق في الدقيقة 31، فيما أمضى أسامة بوقرة هدف الشبيبة الوحيد.

من جهة أخرى، تمكن مستقبل الرجيش من اقتلاع الفوز خارج الديار والفوز على الاتحاد الرياضي المنستيري بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

وأمضى أهداف الرجيش كل من بوبكر دريرة في الدقيقة 3 والدقيقة 10 ونضال بن سالم في الدقيقة 15، فيما سجل هدفي الاتحاد المنستيري ادريس المحيرصي في الدقيقة 41 والياس الجلاصي في الدقيقة 58 عن طريق ضربة جزاء.

نتائج المباريات

ترتيب البطولة

nexus slot

garansi kekalahan 100